أخبار عاجلة
رئيس وزراء الصومال يؤدي مناسك العمرة -
الإعلان رسميًا عن لعبة Lost Judgment -

صفقات الأهلي الجديدة.. موسيماني يخطط لخطف 3 لاعبين

صفقات الأهلي الجديدة.. موسيماني يخطط لخطف 3 لاعبين
صفقات الأهلي الجديدة.. موسيماني يخطط لخطف 3 لاعبين
شهدت الفترة الماضية احتياج الأهلي لأكثر من مركز بسبب الإصابات وحالات الإجهاد التي ضربت اللاعبين في ظل ضغط المباريات.

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى انهاء ملف صفقات الأهلي الجديدة في الموسم المقبل، وفقًا لإحتياجات الفريق خلال الفترة الماضية.

كريم فؤاد

ولعل أبرز اللاعبين الذي يرغب  بيتسو موسيماني التعاقد معهم هو كريم فؤاد لاعب النجوم المعار إلى صفوف النادي الأهلي.

وتأتي فكرة التعاقد مع ظهير أيمن لتعويض غياب محمد هاني، خاصة بعد رحيل أحمد فتحي، وعدم اقتناعه باللاعب أحمد رمضان بيكهام في ذلك المركز.

مهاجم سوبر
وطلب موسيماني ضرورة التعاقد مع رأس حربة أجنبي سوبر في بداية الموسم الجديد، في ظل إهدار الفرص والعقم التهديفي للفريق، فضلاً عن عدم تقديم والتر بواليا مهاجم الفريق، أوراق اعتماده حتى الان.
وتشير الأنباء إلى اقتراب حمدو الهوني لاعب فريق الترجي التونسي، صاحب الـ 27 عاماً الأبرز للإنضمام للأهلي.
وشارك حمدو الهوني، مع الترجي التونسي، هذا الموسم، في 6 مباريات، ونجح في تسجيل هدفين حتى الآن.
أحمد سمير
يعتبر أحمد سمير لاعب طلائع الجيش، من أبرز اللاعبين المرشحين بقوة للانضمام إلى الأهلي، بعد التألق اللافت للنظر مع الفريق العسكري.

الأهلي يتدرب في الاسكندرية 
قرر الجنوب أفريقي بيتسو مويسماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدم المران اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وفضل أن يخوض تمرينه في التاسعة مساءً بالإسكندرية.

ومن المنتظر أن يتجمع لاعبو الفريق في الثالثة عصراً بمقر النادي تمهيداً للتحرك إلى معسكر الفريق بالإسكندرية، على أن يتناولوا وجبة الإفطار هناك، ومن ثم خوض مرانه الوحيد والختامي قبل مواجهة الاتحاد ببطولة الدوري غدا الخميس.

وجاء قرار موسيماني بالسفر للإسكندرية مبكراً وخوض التدريب الختامي هناك الراحة اللاعبين وعدم السفر بعد أدائهم التمرين بالقاهرة. 

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري لتعويض خسارته أمام المحلة في الجولة السابقة بهدف دون رد والتعادل أمام الجونه بهدف لكل فريق بالجولة قبل السابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صراع من نوع خاص بين ميسي وسواريز
التالى حكاية هدف.. قذيفة فتحي التي أبكت لاعبي الإسماعيلي (فيديو)