أخبار عاجلة
وفاة الفنان محمد ريحان بعد صراع مع المرض -

محاولات لإقناع أحمد الأحمر بالتراجع عن قرار الاعتزال الدولى بعد طوكيو

محاولات لإقناع أحمد الأحمر بالتراجع عن قرار الاعتزال الدولى بعد طوكيو
محاولات لإقناع أحمد الأحمر بالتراجع عن قرار الاعتزال الدولى بعد طوكيو

تشهد أروقة نادى الزمالك وأسرة كرة اليد المصرية محاولات لإقناع أحمد الأحمر نجم اللعبة فى القلعة البيضاء ومنتخب مصر بالتراجع عن قرار اعتزال اللعب دوليا عقب أولمبياد طوكيو المقبلة. 

ويقود المحاولات أبناء نادى الزمالك وعلى رأسهم حسين زكى المدير الفنى الحالى لفريق الزمالك، الذى يرى أن الأحمر لا يزال قادرا على إعطاء مجهوداته لمنتخب بلاده فى المرحلة المقبلة لما يملكه من خبرات.

 

وأعلن أحمد الأحمر، نجم منتخب مصر لكرة اليد ونادى الزمالك، مؤخرا قرار اعتزال اللعب دوليا عقب مشاركته مع المنتخب فى أولمبياد طوكيو المقبلة، فى تصريحات تليفزيونية، خاصة أنه اتخذ هذا القرار بعد بطولة العالم الأخيرة التى أقيمت فى مصر يناير الماضى.

 

وحقق الأحمر العديد من البطولات على الصعيد الأفريقى مع المنتخب، ونجح فى حصد العديد من الألقاب الفردية فى بطولات العالم.

 

توج الأحمر مؤخرا مع فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك بلقب بطل دورى المحترفين للموسم المحلى / بالفوز على نظيره الأهلى بنتيجة 17 / 18، فى إطار لقاء القمة الفاصلة، لتحديد بطل دورى المحترفين على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
التالى الأهلي يتلقى خطاب رسمي من الكاف قبل خوض مباراة السوبر الإفريقي