أخبار عاجلة
مهندس الرؤية.. من المحلية إلى العالمية -

آخرهم محمد شريف.. نجوم الأهلي خارج السيطرة

آخرهم محمد شريف.. نجوم الأهلي خارج السيطرة
آخرهم محمد شريف.. نجوم الأهلي خارج السيطرة
يبدو أن السيطرة أصبحت وسيلة صعبة على لاعبي النادي الأهلي خاصه بعد خروج أكثر من لاعب عن النص داخل الفريق.

ولعل آخر الأزمات بالفريق هو ظهور محمد شريف لاعب المارد الأحمر، بعد نشر فيديو يظهر خلاله جالسًا بجانب صديقه الذي يدخن «الشيشة».

وهو ما تسبب في تعرض اللاعب للانتقادات بسبب جلوسه برفقة أصدقائه، وهو ما يخالف الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

واضطر شريف مع الهجوم عليه لحذف لفيديو، وظهر في العزومة التي تواجد بها محمد شريف كل من محمد مجدي أفشة وأيمن أشرف، إلا أن الثنائي لم يظهرا في الفيديو المتداول.

 توقيع غرامة

تدرس إدارة الأهلي توقيع عقوبة على هداف الفريق محمد شريف بعد فيديو "الشيشة" الأخيرة والذي تسبب في حالة من الغضب داخل الجهاز الفني وإدارة النادي، بحسب مصادر داخل النادي.

وقرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، توقيع عقوبة على اللاعب ورفعها لمجلس الإدارة، مع تعنيفه وتحذيره من تكرار التواجد في تلك الأماكن، خاصة في ظل الإجراءات الاحترازية وانتشار فيروس كورونا والتأكيد على اللاعبين بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة.

تحذير لمحمد شريف

وأضافت المصادر أن عبدالحفيظ حذر شريف من تكرار الواقعة وتوقيع عقوبات أشد في المرة المقبلة، كما طالبه بحذف الفيديو وعدم تكرار الواقعة.

أزمة كهربا

فيما بات رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري أمراً شبه مؤكداً في ظل إستمرار حالة الجفاء بينه وبين موسيماني المدير الفني للفريق.

الإستغناء عن اللاعب

وقال مصدر في الأهلي ، أن موسيماني لم يعفو عن كهربا حتى الأن رغم إلتزام اللاعب في التدريبات  خلال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر أن محاولات البعض في الأهلي للعفو عن كهربا باءت بالفشل.

وفجر المصدر مفاجأة ، قائلاً: علاقة موسيماني مع كهربا لن تعود كسابق عهدها بل أن المدير الفني مازال يُصر على الإستغناء عن كهربا بنهاية الموسم الجاري.

وواصل المصدر: موسيماني قال لأدارة الاهلي أنه لا يرغب في بقاء كهربا بسبب كثرة مشاكله في الفريق ، كما أن اللاعب لا يصنع الفارق حينما يشارك سواء كأساسي أو كبديل.

وتابع المصدر : موسيماني قال لمسئولو الأهلي : لا أرغب في بقاء كهربا ، ومشاكله أكثر من فنياته ..سلبياته أكثر من إيجابياته كما أنه ليس النجم الكبير الذي يُصنع الفارق ،فهو ليس الأسطورة الأرجنتينية ميسي على سبيل المثال حتى اتحمّل مشاكله وأزماته التى لا تنتهي.

وكشف المصدر عن إقتراب رحيل كهربا بسبب رؤية موسيماني وهي الرؤية التى تجد إستجابة بين كثيرون في إدارة الاهلي على خلفية كثرة أزمات اللاعب في النادي منذ إنتقاله للقلعة الحمراء في يناير قبل الماضي.

عقوبة كهربا 

وكان الأهلي  أعلن عن إيقاف محمود كهربا لمدة شهر، بالإضافة إلى تغريمه بمبلغ 200 ألف جنيه، بسبب عدم الالتزام، وذلك بعد تعامل كهربا بشكل غير لطيف مع مدربه موسيماني، حيث تجاهل تحيته ورفض تبادل مصافحته عقب مباراة الفريق أمام طلاع الجيش بالدوري ، خاصة وأن المدرب اعتاد على مصافحة جميع اللاعبين عقب كل المباريات.

صلاح محسن 

فيما نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لصلاح محسن مهاجم الأهلي، أثناء تواجده في معسكر الفريق لمواجهة المريخ السوداني بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل بنتيجة 2/2.

وحرص رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على نشر فيديو للاعب صلاح محسن، وهو يتواجد على تطبيق "club house"، وتبادل الأحاديث مع بعض الأصدقاء في ساعات متأخرة قبل ساعات من مباراة المريخ السوداني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك في كلاسيكو الكرة المصرية
التالى تدريبات قوية للاعبي البنك الأهلي استعدادا للإسماعيلي | صور