اليوم.. الأهلي يتدرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة الاتحاد

اليوم.. الأهلي يتدرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة الاتحاد
اليوم.. الأهلي يتدرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة الاتحاد
 قرر الجنوب أفريقي بيتسو مويسماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدم المران اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وفضل أن يخوض تمرينه في التاسعة مساءً بالإسكندرية.

ومن المنتظر أن يتجمع لاعبو الفريق في الثالثة عصراً بمقر النادي تمهيداً للتحرك إلى معسكر الفريق بالإسكندرية، على أن يتناولوا وجبة الإفطار هناك، ومن ثم خوض مرانه الوحيد والختامي قبل مواجهة الاتحاد ببطولة الدوري غدا الخميس.

وجاء قرار موسيماني بالسفر للإسكندرية مبكراً وخوض التدريب الختامي هناك الراحة اللاعبين وعدم السفر بعد أدائهم التمرين بالقاهرة. 

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري لتعويض خسارته أمام المحلة في الجولة السابقة بهدف دون رد والتعادل أمام الجونه بهدف لكل فريق بالجولة قبل السابقة.

الحصول على راحة من التدريبات الجماعية
وحصل الفريق الأحمر على راحة من التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء، وذلك عقب الخسارة أمام المحلة يوم الاثنين الماضي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب المحله فى إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

اختبار طبي لكهربا اليوم
وتعرض كهربا لإجهاد في العضلة الضامة تسببت في إبعاده عن مباراة غزل المحلة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، وخسرها الفريق الأحمر بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

ومن المنتظر أن يخضع كهربا لاختيار طبي اليوم الأربعاء لتحديد موقفه من المشاركة في المباراة القادمة أمام زعيم الثغر المقرر إقامتها مساء غد الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري
تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غدا الخميس  على استاد الإسكندرية فى إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري
تذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت الفضائيه الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري
يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر في مباراتين بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 6 مباريات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد فيديو "الدوري مفصلينه".. اتحاد الكرة يرفض معاقبة شيكابالا
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021