أخبار عاجلة
الليلة عيد ..عيدية حكيم للشعب العربي -
عاجل.. اتحاد الكرة يستقر على حكم القمة -

بعد فيديو "الدوري مفصلينه".. اتحاد الكرة يرفض معاقبة شيكابالا

بعد فيديو "الدوري مفصلينه".. اتحاد الكرة يرفض معاقبة شيكابالا
بعد فيديو "الدوري مفصلينه".. اتحاد الكرة يرفض معاقبة شيكابالا
رفض مسؤولو اتحاد الكرة معاقبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك،  بعدما ظهر في فيديو عقب لقاء بيراميدز بالدوري وهو يعلق قائلا: "الدوري مفصلينه".

وأكد مسؤولو اتحاد الكرة أن الفيديو لا يستحق معاقبة اللاعب خاصة أنه انفعل لكنه لم يوجه ألفاظا خارجة والحكم لم يتخذ إجراء ضده بإشهار الكارت الأحمر.

تقرير جهاد جريشة
أرسل جهاد جريشة حكم مباراة الزمالك وبيراميدز التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، تقريره للجنة الحكام باتحاد الكرة.

جهاد جريشة لم يدون في تقريره واقعة تطاول محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك، عليه أو على اتحاد الكرة خلال مغادرته أرضية الملعب عقب المباراة والتي قال فيها "الدوري مفصلينه"، وبالتالي ستعتمد لجنة المسابقات على تقرير الحكم ولن يتم معاقبة اللاعب.

وفيما يتعلق بعدم طرد طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك رغم ضربه لعبدالله السعيد لاعب بيراميدز بدون كرة، ذكر جهاد جريشة في تقريره أنه رأى أن ما حدث من طارق حامد التحام طبيعي وأنه لم يتعمد إيذاء عبدالله السعيد.

تعادل الفريقين
وانتهت مباراة الزمالك وبيراميدز الأخيرة بالدوري بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري الممتاز.

عبد الله السعيد يحرز هدف بيراميدز
وأحرز هدف المباراة الوحيد عبد الله السعيد في الدقيقة 39، مستغلًا تمريرة بينية من تراوري ليراوغ مدافع الأبيض ويسددها في شباك محمد عواد.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء سموحة.

وعقب التدريب سينتظم الفريق  في معسكر مغلق استعدادا للقاء.

ويواجه الزمالك فريق سموحة في التاسعة والنصف مساء غد الخميس باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشيلسي ضد ريال مدريد.. التشكيل المتوقع للفريقين في دوري أبطال أوروبا
التالى "القابضة للمياه" ترفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر