أخبار عاجلة
رئيس وزراء الصومال يؤدي مناسك العمرة -
الإعلان رسميًا عن لعبة Lost Judgment -

المحلة يفقد جهود الندري في مباراة إنبي

المحلة يفقد جهود الندري في مباراة إنبي
المحلة يفقد جهود الندري في مباراة إنبي

بدأ الجهاز الفني لنادي غزل المحلة بقيادة خالد عيد في البحث عن بدائل  وذلك بعد تأكد غياب أحمد الندري مهاجم الفريق عن مباراة إنبي المقرر لها غدا الخميس بإستاد غزل المحلة بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق أمام النادي الأهلي.

ويعتبر خالد لطفي لاعب خط وسط المحلة الأقرب لخلافة الندري في مباراة الغد أمام إنبي.

ويعتبر الندري من الركائز الأساسية في فريق غزل المحلة منذ مطلع الموسم الحالي خاصة بعد مشاركته في ستة عشر مباراة بشكل أساسي من أصل 19 مباراة للمحلة في الدوري الممتاز بالإضافة لتسجيله هدف التعادل أمام بيراميدز في الدقيقة 94 من المباراة.

12 ألف جنيه مكافأة الفوز على الأهلي
وقرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة عمر عبدالله صرف مكافأة إجادة للفريق بواقع أربعة ألاف جنيه لكل لاعب وذلك عقب الفوز على الأهلي بهدف مقابل لا شيء.

وجاء قرار مجلس إدارة نادي غزل المحلة بصرف مكافأة إجادة للاعبين بعد الأداء الرجولي للاعبين أمام الأهلي وتحقيقهم ثلاث نقاط من بطل الدوري الممتاز.

ويحصل لاعبو غزل المحلة على ثمانية آلاف جنيه كمكافأة الفوز في المباريات الرسمية للفريق قبل أن يقرر مجلس إدارة النادي صرف مكافأة إجادة بواقع أربعة آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق ليصل إجمالي ما يحصل عليه اللاعبون 12 ألف جنيه بعد الفوز على النادي الأهلي.

غزل المحلة يفقد جهود صاحب هدف الفوز علي الأهلي 14 يوما


وأكدت الأشعة التي أجراها الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة إصابة أشرف السيد بتمزق في العضلة الخلفية وذلك بعد الاصابة التي لحقت باللاعب في الدقائق الأخيرة من مباراة المحلة والأهلي التي أقيمت أول أمس بإستاد غزل المحلة وانتهت بفوز المحلة بهدف مقابل لا شيء أحرزه أشرف السيد.

وأجرى اللاعب، أشعة مقطعية علي القدم أكدت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية والتي تحتاج للراحة لمدة 14 يوما قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

إصابة هاني عادل مدافع المحلة بالرباط الصليبي

كما أكدت الأشعة التي أجراها الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة إصابة هاني عادل مدافع الفريق بقطع في الرباط الصليبي وذلك عقب إصابته في مباراة النادي الاهلي والتي انتهت بفوز المحلة بهدف مقابل لا شيء.

وأجرى الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة، أشعة مقطعية علي قدم اللاعب أثبتت إصابته بالرباط الصليبي ليغيب اللاعب عن فريق غزل المحلة حتى نهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يقوم الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة بتحديد موعد إجراء اللاعب للعملية الجراحية داخل مستشفى غزل المحلة التابع لها النادي المحلاوي.

موقف المحلة في جدول الدوري

ويحتل نادي غزل المحلة المركز الثامن في جدول الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في ستة مباريات على الأهلي والجيش والزمالك ودجلة والإنتاج والمقاولون العرب بالإضافة للتعادل في تسع مباريات.

أمام أسوان وإنبي والجونة وسموحة والاتحاد السكندري والإسماعيلي  والبنك الأهلي وبيراميدز والخسارة في أربع مباريات أمام الأهلي والمصري والمقاصة وسيراميكا كليوباترا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اسم الشهرة 24 - «بيكهام» مدافع الأهلي الواعد «صناعة مصرية».. لا يمت بصلة للأسطورة الإنجليزية
التالى إدارة مانشستر يونايتد توجه رسالة إلى الجماهير