أخبار عاجلة

صنز يتفوق على كافاليرز في دوري السلة الأمريكي

صنز يتفوق على كافاليرز في دوري السلة الأمريكي
صنز يتفوق على كافاليرز في دوري السلة الأمريكي

سجل ديفين بوكر 31 نقطة وأضاف كريس بول 23 نقطة ليقودا فينكس صنز للفوز 134-118 على كليفلاند كافاليرز بعد وقت إضافي في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

ونجح بوكر في 14 تصويبة من 27 محاولة كما استحوذ على ست كرات مرتدة ومرر خمس كرات حاسمة ليتساوى صنز (47-18) مرة أخرى مع يوتا جاز في صدارة القسم الغربي بعد انتصاره الخامس على التوالي.

وأحرز إيزاك أوكورو 32 نقطة ومرر ست كرات حاسمة وكاد أن يقود كافاليرز (21-44) إلى تجنب هزيمته السابعة على التوالي.

وبعد فشله في حسم المباراة خلال الوقت الأصلي، افتتح فينكس الوقت الإضافي بتسجيل 15 نقطة دون رد بفضل ثماني نقاط من ميكال بريدجز، الذي أنهى المباراة وفي رصيده 22 نقطة بالإضافة إلى استحواذه على خمس كرات مرتدة.

وصمد صنز دفاعياً في الوقت الإضافي وسمح لمنافسه بتسجيل أربع نقاط فقط وحرمه من إحراز أي نقطة لثلاث دقائق ونصف الدقيقة.

وسجل دياندريه ايتون 15 نقطة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة وأضاف فرانك كامينسكي 11 نقطة واستحوذ على ست كرات مرتدة خلال مشاركتهما من مقاعد البدلاء مع صنز.

وضمن فينكس بالفعل التأهل للأدوار الإقصائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب