أخبار عاجلة
إلغاء مسلسل American Housewife بعد 5 مواسم .. اعرف السبب -

لقاء الخريجين.. أسوان يواجه المصري اليوم بالدوري

لقاء الخريجين.. أسوان يواجه المصري اليوم بالدوري
لقاء الخريجين.. أسوان يواجه المصري اليوم بالدوري
المصري ضد أسوان.. يواجه أسوان في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء نظيره المصرى البورسعيدى على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مواجهة الليلة صعبة للفريقين، فكلاهما يبحث عن الفوز لسبب مختلف عن الآخر.

يدخل أسوان اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الطلائع بثلاثية دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر المصرى البورسعيدى من الأهلى بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور بالمسابقة باللقاء المؤجل من الجولة 15.

ترتيب المصري وأسوان بالدوري
ويحتل أسوان المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 5 لقاءات، وتعادل في مثلهم وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 11 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً.

أكد فهيم عمر، عضو لجنة الحكام، أن اللجنة حاليا لديها عدد محدود من حكام الفيديو. 

تصريحات فهيم عمر

وأضاف خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "لجنة الحكام حاليًا لديها عدد محدود من حكام الفيديو، والمباريات متتالية ونحن ندفع ثمن فاتورة سابقة في ظل كورونا ولم نعرف عمل معسكر، التدريب على التقنية تم تنفيذه في وقت قصير جدًا".

وتابع: "لجنة التحكيم تعاقب حكم تقنية الفيديو،  هناك تربص بلجنة الحكام عندما يحدث من أخطاء في مباريات كبيرة من أبناء نفس المجال".

وأتم: "التحليل التحكيمي له تأثير قوى في كرة القدم في مصر،  كما أن سيد شعبان لعب في الممتاز من قبل في عهد جمال الغندور".

رفض طلب الأهلي

رفض اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، طلب النادي الأهلي، استقدام حكام أجانب لمبارياته المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

وتمسك اتحاد الكرة على رفضه طلب الأهلي، وأن جميع المباريات المقبلة للأندية سيديرها حكام مصريون.

خطاب النادي الأهلي

وأرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا لاتحاد كرة القدم تطلب فيه تعيين حكام أجانب من التصنيف الأول أوروبيًا لجميع مباريات الأهلي المقبلة، وأن يتحمل النادي كافة التكاليف المالية، وذلك وفقًا للائحة المسابقات  «المادة 110ج - في حالة طلب أي نادٍ تعيين حكام أجانب لأي مباراة مشارك فيها، ووافق الاتحاد على تلبية طلبه.. يلتزم هذا النادي بسداد تكاليف استدعاء الحكام وبدلات التحكيم والانتقالات والإقامة..  بالعملة الأجنبية قبل موعد المباراة بأسبوعين على الأقل.

وتابع الأهلي: «المادة 111: يتحمل الاتحاد تكاليف استقدام حكام أجانب للمباريات المهمة ذات الحساسية الجماهيرية لدواعي الأمن العام والتي يحددها مجلس إدارة الاتحاد».

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي إلى أنه في حالة الرفض طالب النادي مسئولي اتحاد الكرة بإظهار الحقيقة للرأي العام، وإعلان الأسباب، خاصة أن الأهلي سوف يتحمل كل التكاليف المالية لذلك..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم أولمبى.. إبتسام زايد بطلة الدراجات أول لاعبة أفريقية تتأهل للدورات الأولمبية
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021