أخبار عاجلة
مصر المقاصة يستضيف الجونة في الجبل الأخضر -

وفاة محمود باجنيد أمين صندوق الأهلي السابق.. ومجلس الخطيب ينعيه في بيان رسمي

وفاة محمود باجنيد أمين صندوق الأهلي السابق.. ومجلس الخطيب ينعيه في بيان رسمي
وفاة محمود باجنيد أمين صندوق الأهلي السابق.. ومجلس الخطيب ينعيه في بيان رسمي
أعلن العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، عن وفاة  الدكتور محمود باجنيد أمين صندوق القلعة الحمراء الأسبق.

فيروس كورونا
وكان محمود باجنيد ملازمًا لأحد غرف الرعاية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا، برفقة زوجته.

العامري فاروق ينعى محمود باجنيد
ونعى فاروق وفاة باجنيد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم فقدت عائلة النادي الأهلي واحدًا من أعظم وأفضل الشخصيات الأهلاوية الصديق الغالي المحترم الدكتور محمود باجنيد".

جدير بالذكر أن محمود باجنيد تولى منصب أمين صندوق النادي الأهلي خلال فترة رئاسة حسن حمدي، كما ساهم في تعظيم عقود رعاية القلعة الحمراء.

نعي النادي الأهلي
وحرص النادي الأهلي، على تقديم نعي رسمي في بيان له عبر موقعه الرسمي، بعد وفاة محمود باجنيد أمين صندوق الأهلي الأسبق والذي توفى قبل ساعات متأثرا بإصابته بفيروس كورونا. 

ونشر النادي الأهلي بيانا رسميا عبر موقعه جاء كالآتي..

محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، والقطاعات الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى؛ الدكتور محمود باجنيد، أمين صندوق النادي الأسبق، الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

وكان باجنيد أحد أعمدة مجلس إدارة النادي الأهلي الأسبق مع حسن حمدي، وكان يشغل منصب أمين الصندوق. وقبل نحو عام كانت قد قررت مؤسسة الأهلي الاجتماعية التنموية تنصيب محمود باجنيد نائبًا لرئيس مجلس إدارتها.

موعد صلاة الجنازة علي جثمان محمود باجنيد
ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة علي جثمان محمود باجنيد من مسجد أبو المكارم الزغل (الفردوس) بصلاح سالم عقب صلاة الظهر اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصر المقاصة يستضيف الجونة في الجبل الأخضر
التالى مصر المقاصة يستضيف الجونة في الجبل الأخضر