أخبار عاجلة

بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ 60.. زكريا ناصف تاريخ حافل بالبطولات

بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ 60.. زكريا ناصف تاريخ حافل بالبطولات
بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ 60.. زكريا ناصف تاريخ حافل بالبطولات

احتفل زكريا ناصف نجم النادي الاهلي السابق - عضو لجنة التخطيط الحالى بالقلعة الحمراء أمس الثلاثاء بعيد ميلاده الـ "60" فهو من مواليد 4 مايو 1960 ولد فى قرية المنشأة الكبرى مركز قلين محافظة كفر الشيخ. 

مشوار زكريا ناصف مع الأهلى

شارك زكريا ناصف مع الأهلى فى 122 مباراة سجل خلالها 28 هدفا  في الفترة بين عامى 1980 حتى عام 1988 وتوج مع  الأهلى بـ14 بطولة بواقع 5 بطولات للدوري الممتاز و4 بطولات لكأس مصر وبطولتين لدورى أبطال أفريقيا عامى 1982 و1987 إلى جانب ثلاث بطولات لكأس الكؤوس الأفريقية فى أعوام 1984 و1985و1986.

انتقال زكريا ناصف إلى الزمالك
انتقل زكريا ناصف إلى الزمالك في موسم 1988 حتى عام 1990 ونجح في الفوز ببطولة كأس مصر والدورى الممتاز إلى جانب بطولة الأفرو آسيوى.

انضمام زكريا ناصف إلى لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء

انضم زكريا ناصف إلى لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء في عام 2018 المكونة من محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي ومحسن صالح نجم النادي الأهلي السابق.

الأهلى يواجه الاتحاد السكندري
من ناحية أخرى يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على فريق الاتحاد السكندري غدا  الخميس على استاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

موعد انطلاق مباراة الأهلى والاتحاد السكندري
تنطلق مباراة الأهلى والاتحاد السكندري فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غد الخميس على استاد فى إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والاتحاد السكندري

تذاع مباراة الأهلى والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت الفضائيه الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر فى مباراتين بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر فى 6 مباريات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني وجهازه الفني يتفقد أرضية استاد المحلة | صور
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021