أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

جورجينا رودريجيز: أشعر مع رونالدو بأنني "سندريلا".. وهذه عيوبه داخل البيت

جورجينا رودريجيز: أشعر مع رونالدو بأنني "سندريلا".. وهذه عيوبه داخل البيت
جورجينا رودريجيز: أشعر مع رونالدو بأنني "سندريلا".. وهذه عيوبه داخل البيت
ألقت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز (27 عاما) في مقابلة مع مجلة "جراند هوتل" الإيطالية، الضوء على بعض تفاصيل حياتها الشخصية مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو البالغ 36 عامًا من العمر.

برنامج جديد

وجاءت تصريحات رفيقة حياة لاعب يوفنتوس الإيطالي قبل ظهورها قريبا في برنامج جديد لتلفزيون الواقع أعدته شبكة نتفلكس، وهو البرنامج الذي ستكشف فيه عددا من جوانب حياتها الشخصية، بما فيها حياتها المشتركة مع رونالدو، بحسب ما نقل موقع قناة "دي دبليو" الألمانية.

وعن علاقتها بالنجم العالمي، قالت إنه دخل حياتها "كما لو كان ذلك في قصة من عالم الأساطير"، مضيفة أنها تشعر في بعض الأحيان وكأنها "سندريلا"، لكن أميرها المليونير "لا يخلو أيضا من عيوب"، كما جاء على لسانها.

ووصفت الحسناء - التي يتابعها على موقعها في إنستجرام 24 مليون شخص- رفيق حياتها بأنه أب رائع وأفضل زوج، لكنه لا يستطيع الطهي! وحتى فيما يتعلق ببعض الأعمال داخل البيت كالمطبخ أو استبدال المصابيح إذا تعطلت تقول جورجينا إنها من يعتني بكل ما يدور في البيت.

الطهي

ويقوم الاثنان، اللذان يرتبطان ببعضهما بعضا منذ العام 2016 بتربية أربعة أطفال معًا أكبرهم كريستيانو "جونيور" (10 أعوام)، والتوأم إيفا وماتيو (3 أعوام)، وهما من أم بديلة، وآلانا مارتينا وهي ابنة جورجينا من رونالدو، وقد ولدت في نوفمبر 2017. 

ورغم أن الدون البرتغالي لا يجيد الطهي؛ تنفي خطيبته أن يكون كسولا أو متهاونا داخل البيت. فبعض الأمور المنزلية كإصلاح المصابيح قد يشكل خطورة على سلامته بسبب ارتفاع سقف المسكن، الذي يصل إلى ستة أمتار، كما توضح جورجينا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رغم صرف 9 مليارات يورو، نسخة أولمبياد باريس 2024 الأقل تكلفةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:04 م أولمبياد باريس 2024، اعتمدت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس، الأموال المبدئية للبطولة من قبل الرعاة. واقتربت تكلفة استضافة باريس لدورة الألعاب الأولمبية في صيف 2024 من 9 مليارات يورو، من بينها نحو 2.4 مليار يورو من المال العام، لكن هناك احتمالًا أن تتجاوز الفاتورة النهائية عتبة العشرة المليارات في
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر