أخبار عاجلة
غياب الاحترازات يغلق 3 منتزهات في الطائف -

لاعبو باريس سان جيرمان يتهمون حكم مباراة مانشستر سيتي بسبهم بألفاظ نابية

لاعبو باريس سان جيرمان يتهمون حكم مباراة مانشستر سيتي بسبهم بألفاظ نابية
لاعبو باريس سان جيرمان يتهمون حكم مباراة مانشستر سيتي بسبهم بألفاظ نابية
اتهم أندير هيريرا وماركو فيراتي، لاعبا باريس سان جيرمان، الهولندي بيورن كويبرز حكم مباراتهم أمام مانشستر سيتي في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبهم بألفاظ نابية.

مانشستر سيتي يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

وفاز مانشستر سيتي بهدفين نظيفين أحرزهما الجزائري رياض محرز، ليقود فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه بالفوز 4-1 في مجموعة مباراتي الذهاب والعودة.

وقال هيريرا وفيراتي في مقابلة مع قناة  RMC Sport الفرنسية عقب المباراة، إن الحكم أظهر عدم احترام تجاه الضيوف، مؤكدين أن زميلهم ليوناردو باريديس كان ضحية للحكم كويبرز.

وأضاف: "نتحدث بالاحترام مع الحكام، لكنه سب باريديس، أود أن أقول إنه إذا قلنا ذلك، من المؤكد أنه سيتم إيقافنا ثلاث أو أربع مباريات".

وقال فيراتي: "أنا أيضًا الحكم سبني بألفاظ نابية، ولو قلت له ما قاله لي لتم إيقافي عشر مباريات، بالتأكيد أتحدث الكثير مع الحكم، لكنني لا أسبه بهذه الطريقة".

وأكمل باريس سان جيرمان المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة 69 بسبب دهس قدم البرازيلي فرناندينيو لاعب السيتي.

وشهدت المباراة عصبية وتورتا ملحوظا في آخر 20 دقيقة بعد طرد دي ماريا؛ بسبب تدخل خشن على فرناندينيو، ثم حذر بيورن كويبرز لاعب الوسط الإيطالي فيراتي.

كما تلقى كيفن دي بروين وأوليكسندر زينتشينكو، بطاقات صفراء زفي الدقائق الأخيرة تم تحذير بريسنيل كيمبيبي ودانيلو بيريرا بعد عدة مخالفات.

ويلعب مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا في النهائي في اسطنبول يوم 29 مايو ضد غريمه تشيلسي أو ريال مدريد الإسباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بوفون يرحل عن يوفنتوس بنهاية الموسم الحالي
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021