أخبار عاجلة
أحدث أمر للاعبي Helldivers 2 هو قتل 2 مليار Terminids -

محرز: سنحسم الدوري الإنجليزي ونفكر في نهائي دوري الأبطال

محرز: سنحسم الدوري الإنجليزي ونفكر في نهائي دوري الأبطال
محرز: سنحسم الدوري الإنجليزي ونفكر في نهائي دوري الأبطال
علق النجم الجزائري رياض محرز، على تأهل فريقه مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان.

وقال محرز في تصريحات عقب المباراة لشبكة بي تي سبورت: "كانت مباراة جيدة للغاية".

وأضاف: "لم نبدأ بصورة جيدة في الشوط الأول، لكن سجلنا الهدف وتمتعنا براحة أكبر، ولعبنا بصورة جيدة في الشوط الثاني".

وتابع: "كان بإمكاننا تسجيل المزيد، لاعبو باريس فقدوا أعصابهم وبدأوا في ركلنا، وبعد طرد دي ماريا، أصبحت المباراة أكثر راحة".

وأوضح: "لدينا مباراة يوم السبت نحتاج إلى الفوز بها من أجل حسم لقب البريميرليج، ثم سنركز على نهائي دوري الأبطال".

ونوه: "لم نستهدف اللعب على المرتدات، ولكن كانوا يحتاجون إلى القدوم إلينا، ونحن جيدون في المرتدات، وهكذا سجلنا الهدفين".

وعن هدفه الأول، أوضح: "بالطبع التمريرة الطولية لإديرسون كان مخططًا لها، نعرف قدرته على وضع الكرة عند المرمى الآخر، نعمل على ذلك طوال الوقت، واليوم نجحت الخطة".

وشدد: "يجب التحلي بالصلابة الدفاعية، وهكذا فعلنا، لم تهتز شباكنا كثيرًا، هذا سبب وصولنا إلى النهائي".

الشوط الأول

المباراة بدأت سريعة وحماسية من قبل الفريقين، واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء فى الدقيقة الثامنة لصالح باريس سان جيرمان، قبل أن يعدل قراره ويقوم بإلغائها بعد الرجوع إلى حكم الفيديو "الفار".

ونجح رياض محرز فى تسجيل هدف التقدم الأول لصالح أصحاب الأرض فى الدقيقة 11، لتصبح النتيجة 1/0 لصالح مانشستر سيتي.

الهدف نال من معنويات لاعبي باريس سان جيرمان، خاصة أن مباراة الذهاب على ملعب فى العاصمة باريس انتهت لصالح المنافس بهدفين مقابل هدف.

وفي المقابل، ارتفعت الروح المعنوية للاعبي مان سيتي لعنان السماء بعد هدف رياض محرز، وسيطروا على مجريات اللقاء أغلب فترات هذا الشوط وأضاعوا أكثر من فرصة على مرمى الضيوف.

الشوط الثاني

استمرت الأفضلية لصالح فريق مانشستر سيتي في الشوط الثاني، بفضل تحركات دي بروين ورياض محرز، وشكلت هجماتهم خطورة بالغة على مرمي باريس سان جيرمان، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة لإدراك هدف التعادل، ولكن دون فائدة.

نتيجة الذهاب

وفاز مانشستر سيتي في لقاء الذهاب خارج ملعبه الأسبوع الماضي على باريس سان جيرمان بنتيجة 1/2، وبعد مباراة يتأهل مان سيتي للمباراة النهائية بفوزه 4/1 في مجموع لقائي الذهاب والعودة، ليواجه الفائز من مباراة ريال مدريد أمام تشيلسي المقرر إقامتها غدا الأربعاء.

تشكيل الفريقين

مانشستر سيتي: إيدرسون، والكر، ستونر، دياز، زينشينكو، جندوجان، فيرناندينيو، بيرناردو سيلفا، رياض محرز، دي بروين، فيل فودين.

باريس سان جيرمان: كيلور نافاس، فلورينزي، ماركينيوس، كيمبيمبي، ديالو، باريديس، دراكسلر، فيراتي، نيمار، إيكاردي، دي ماريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام زد بالدوري المصريالخميس 18/أبريل/2024 - 02:15 م الدوري المصري ، يحل فريق زد ضيفا ثقيلا أمام الإسماعيلي مساء اليوم الخميس، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. موعد مباراة الإسماعيلي وزد ومن المقرر أن يلتقي زد أمام الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم الخميس، على استاد الإسماعيلية. واستقر إيهاب جلال
التالى القناة الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبيالخميس 18/أبريل/2024 - 02:26 م ليفربول ضد أتالانتا، يحتضن ملعب أتليتي أزوري إيطاليا مباراة ليفربول وأتالانتا في إطار منافسات إياب ربع نهائي البطولة في مسابقة الدوري الأوروبي.