أخبار عاجلة
اكتشاف أقدم مقبرة بشرية في إفريقيا -

أحمد سامى يطالب لاعبى سموحة بالحفاظ على رقمه القياسى المثير أمام الزمالك

طالب أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة، اللاعبين خلال التدريب المسائى بالحفاظ على رقمه في الدوري بأنه الفريق الوحيد الذى نال هزيمة وحيدة خلال مشواره بالدورى، بعد سقوط الأهلى والزمالك وبيراميدز أكثر من مباراة.

أحمد سامى

وحذر أحمد سامى اللاعبين من صعوبة لقاء الزمالك، مؤكدا أن المنافسة على الدورى اشتعلت بين قطبى الدورى، ولذلك سيحاول الأبيض تحقيق الفوز، مشيرا إلى أنه لن يدافع أمام الزمالك ولأن نكون فى موقف رد الفعل.

الهانى سليمان

وطالب أحمد سامى لاعبيه بمواصلة الكرة الهجومية، وخطف هدف مبكر لإرباك الزمالك، وتضييق المساحات على لاعبى الزمالك والرقابة اللصيقة لمفاتيح لاعبي خط الوسط الأبيض.

تدريب سموحة

وواجتمع مدرب سموحة بالمهاجمين وطالبهم بضرورة استغلال انصاف الفرص، مؤكدا أن المباريات الكبيرة تندر بها الفرص. ويسعى أحمد سامى إلى كسر حدة التعادلات التى لقب بها الفريق خلال الدورى والحفاظ على سجله من الهزائم بهزيمة واحدة فقط من الزمالك.

سموحة

ومن المنتظر أن يخوض سموحة المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: الهانى سليمان.

الدفاع: أطهر الطاهر ورحب نبيل ومحمود البدرى وشريف رضا.

خط الوسط: حليمو وكناريا وأحمد عبد القادر.

الهجوم: مصطفى فتحى وعبد الكبير الوادى وديريك نسينامبى.

مصطفى فتحى

ويغيب عن اللقاء كل من أحمد حمص للإيقاف، وعمر صلاح وأحمد جمال ومحمد شكرى للإصابة، بالإضافة إلى محمد عبد المنعم لأسباب فنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 2 إيقاف و 2 إصابة و 9 لأسباب فنية.. تعرف على غيابات الزمالك أمام سموحة
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021