أخبار عاجلة
الطريق لسوق العمل.. غدا فى اليوم السابع -

الشبان المسلمين يفوز على قنا وديا

الشبان المسلمين يفوز على قنا وديا
الشبان المسلمين يفوز على قنا وديا

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشبان المسلمين بقنا على ضيفه ونظيره قنا بهدفين لهدف، ضمن لقاء ودي جمع بينهما مساء الثلاثاء على الأضواء الكاشفة بملعب الشبان.
سجل أهداف اللقاء للشبان محمد سلام هدفين، أما هدف قنا فسجله عبد الله دومنينك وجميع الأهداف سجلت بشوط المباراة الأول.
وسبق لشبان قنا أن خاض ودية قبل ذلك أمام الألومنيوم يوم الثلاثاء الماضي وخسرها بهدفين لهدف.
أما نادي قنا فتعد هذه الودية هى الأولى له، ويرجع السبب لبدأ الفريق فترة إعداده متأخرا.
ويلتقي الفريقين وديا مرة أخرى مساء الأحد من الأسبوع المقبل في الرابعة عصرا على ملعب نادي قنا.
وخلال منافسات الدوري يحتل شبان قنا المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة، جمعها بعد 21 جولة، أما نادي قنا فيحتل المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رسميًا، اتحاد الطائرة يعلن التعاقد مع فرناندو مونزو لقيادة الفراعنة في الأولمبيادالسبت 18/مايو/2024 - 05:36 م وقع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة الطائرة منذ قليل العقود مع اللإسباني فرناندو مونزو المدير الفني الجديد لقيادة منتخب مصر الأول للرجال خلال مشاركة الفراعنة في أولمبياد باريس 2024.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .