أخبار عاجلة
موسيماني يستقر على بديل معلول أمام صن داونز -

وزير الرياضة السابق يعلق على أزمة التحكيم في الدوري

وزير الرياضة السابق يعلق على أزمة التحكيم في الدوري
وزير الرياضة السابق يعلق على أزمة التحكيم في الدوري

علق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق على أزمة التحكيم في مباريات الدوري الممتاز والتي أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية حيث كتب عبد العزيز عبرتوتير ما يلي :

يسمونهم قضاة الملاعب وأظنهم كذلك ولكننا لم نسمع أو نرى أو حتى نعلم أن أحد قضاة المحاكم قد خرج على الهواء يعلق على حكم أصدره قاض آخر سواء سلباً أو إيجاباً، فإما أن تتوقف هذه التسمية أو تتوقف التعليقات .

Image1_520214211010215197468.jpg

إيقاف سيد عبد الحفيظ 

وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وإحالته للتحقيق معه بمعرفة المستشار القانوني للاتحاد لما بدر منه من تصريحات تلفزيونية ضد إتحاد الكرة والحكام بعد مباراة غزل المحلة مع الأهلي ضمن مسابقة الدوري. 

كما قرر اتحاد الكرة استدعاء جهاد جريشة أيضا لسماع أقواله بشأن اتهامات أطلقها ضده سيد عبد الحفيظ، على أن تكون جلسة الاستماع له أمام لجنة الحكام، على اعتبار أن التحقيق مع الحكام يتم بشكل داخلي أمام اللجنة، وليس أمام المستشار القانوني لاتحاد الكرة.  

تأجيل التصفيات الافريقية 
من جهة أخري كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك احتمالية كبيرة لتأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالدوحة 2022 ، والمحدد إقامتها يونيو وأغسطس وسبتمبر المقبلين. 

وأبلغ مجاهد أندية الدوري الممتاز خلال اجتماعه معهم اليوم الثلاثاء أن هناك احتمال كبير لتأجيل التصفيات لتبدأ فى سبتمبر المقبل بدلا من يونيو المقبل .  

وأكد أحمد مجاهد لمسئولي الأندية أن الأهلي وافق على خوض مبارياته في فترة التوقف الدولي لأولمبياد طوكيو بدون اللاعبين الدوليين وينتظر موافقة الزمالك الذي لم يحضر اجتماع اليوم. 

وشهد اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية غياب كلا من نادي الأهلي والزمالك في الوقت الذي حضر فيه ممثلي الأندية الـ 16 الأخرى .

ودعا اتحاد الكرة، أندية الدوري المصري الممتاز للاجتماع اليوم في مقر اتحاد الكرة. 

وشهد مقر اتحاد الكرة، حضور حسام الزناتي مدير النشاط الرياضي في الجونة و وليد مهدي مدير المباريات في بيراميدز وحازم خيرت مدير الكرة في وادي دجلة ومعتز البطاوي المشرف على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا وعدد من مندوبي الأندية باستثناء القطبين. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن حقيقة تقديم الزمالك تظلم على عقوبة إمام عاشور
التالى أسينسيو يسجل هدف التعادل لريال مدريد في شباك إشبيلية (فيديو)