أخبار عاجلة
المرور يحدد 10 أسباب لحوادث الطرق -

طارق حامد يتصدر إحصائيات لاعبي الزمالك في لقاء بيراميدز

طارق حامد يتصدر إحصائيات لاعبي الزمالك في لقاء بيراميدز
طارق حامد يتصدر إحصائيات لاعبي الزمالك في لقاء بيراميدز

قدم لاعبو الزمالك مباراة جيدة في الشوط الثاني أمام بيراميدز والتي أقيمت أمس الأول وضعيفة نوعا ما في الشوط الأول في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأحرز للأبيض أشرف بن شرقي ولبيراميدز عبد الله السعيد .

وجاء هذا التعادل ليعزز فرص الزمالك في تصدر الدوري، حيث وصل الفريق الأبيض إلي النقطة 41 علي قمة مسابقة الدوري بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه .

وشهدت المباراة تألق عدد من اللاعبين سواء علي مستوي التسديد أو التمرير أو لمس الكرة يرصدها موقع النادي في التقرير التالي :

علي مستوي لمس الكرة في المباراة تصدر طارق حامد إحصائيات لاعبي القلعة البيضاء حيث لمس الكرة في 88 مرة فيما جاء بعده كل من حمزة المثلوثي ومحمود الونش مدافعي الفريق بعدد لمسات 86 مرة وبعدهم فرجاني ساسي بعدد لمسات 72 مرة .

وواصل طارق حامد تصدر إحصائيات اللاعبين وهذه المرة علي مستوى التمرير حيث قام بتمرير الكرة في 54 مرة ومن بعده فرجاني ساسي 47 مرة وأخيرا محمود علاء في 40 تمريرة .

وتألق بن شرقي علي مستوي التسديدات وسدد أشرف بن شرقي 4 تسديدات وكل من حميد أحداد وفرجاني ساسي ومحمود علاء بتسديدتين وأخيرا محمود حمدي الونش وزيزو وشيكابالا بتسديدة واحدة .

سلبية مسحة عبد الشافي 
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سلبية مسحة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق والتي خضع لها مؤخرا.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب سينتظم في تدريب الفريق اليوم بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

الفريق يستأنف التدريبات 
ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا للقاء سموحة المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك أمس الأول مع بيراميدز بهدف مقابل هدف ليرتفع رصيد الزمالك الي النقطة 41 في المركز الأول في الدوري بعد خوض 19 مباراة في الدوري.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول رد فعل من حسام البدري بعد تأجيل تصفيات مونديال 2022
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021