أخبار عاجلة
قرار عاجل من ملك المغرب بشأن فلسطين -

3 لاعبين في قائمة الأكثر مشاركة مع الزمالك ببطولة الدوري

3 لاعبين في قائمة الأكثر مشاركة مع الزمالك ببطولة الدوري
3 لاعبين في قائمة الأكثر مشاركة مع الزمالك ببطولة الدوري
تشهد مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، عدة أرقام وإحصائيات إيجابية لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي يحتل صدارة المسابقة برصيد 41 نقطة.

وبعد خوض الفريق 19 مباراة ما بين مباريات الدور الأول، وانطلاق الدور الثاني، فإن هناك عناصر أساسية أعتمد عليها الفريق كان لهم دورا بارزا في مشوار البطولة المحلية.

ويستعرض هذا التقرير إحصائية عن ترتيب أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات:
-طارق حامد :
يبقى ركيزة خط وسط الزمالك الأساسية في حسابات أي جهاز فني، طارق حامد نجم وسط الفريق المخضرم هو أكثر اللاعبين مشاركة في قائمة الزمالك بمباريات الدوري بواقع 18 لقاء منهم 17 لقاء أساسيا ومباراة كبديل، ليسجل 1537 دقيقة مشاركة مع الزمالك.
-أحمد سيد “زيزو” :
الجناح الأيمن الهجومي للزمالك، شارك مع الفريق في 18 لقاء منهم مباراتين كبديل، بواقع 1432 دقيقة، وسجل خلال مشوار الزمالك منذ إنطلاق المسابقة هدفين.
أشرف بن شرقي :
صحيح أن النجم المغربي في المرتبة الثالثة في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة، إلا أن الفعالية الهجومية كبيرة للاعب الذي لعب 18 لقاء منهم ثلاث مباريات كبديل، بواقع 1351 دقيقة، لكنه سجل 9 أهداف ليكون على رأس صدارة هدافي الفريق وأحد هدافي بطولة مسابقة الدوري.

استمرار عواد 

ويستمر محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في حراسة مرمى الفريق فى مباراة سموحة المقبلة.

وتألق محمد عواد في مباراة الفريق الماضية أمام بيراميدز وهو ما دفع الجهاز الفني في استمراره في حراسة مرمى الفريق فى لقاء سموحة بدلا من الدفع بجنش.

كارتيرون يشيد بمستوى عواد

وكان الفرنسي باتريس  كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أشاد بمستوى محمد عواد حارس مرمى الفريق خلال مباراة بيراميد الأخيرة في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 وأضاف كارتيرون، أن عواد لا يتحمل مسئولية الهدف الذي دخل مرماه في مباراة بيراميدز، مشددا على أن الحارس تألق في نهاية المباراة وأنقذ فرصة محققة لبيراميدز في الدقيقة الأخيرة.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا للقاء سموحة المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل إنتر ميلان المتوقع لمواجهة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021