أخبار عاجلة
أحمد شيبة يكشف سر خلافه مع محمد رمضان| فيديو -
إخلاء سبيل جميع المتهمين في قضية فتاة فيرمونت -
السكة الحديد يختتم تجاربه الودية بفوزه على زد -

أحمد مجاهد يفجر مفاجأة حول عقوبات سيد عبد الحفيظ.. اعرف التفاصيل

أحمد مجاهد يفجر مفاجأة حول عقوبات سيد عبد الحفيظ.. اعرف التفاصيل
أحمد مجاهد يفجر مفاجأة حول عقوبات سيد عبد الحفيظ.. اعرف التفاصيل
أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم المصري أنه حتى الآن لم يتم توقيع أى عقوبات على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وذلك حتى انتهاء التحقيق معه من قبل المستشار القانوني بلجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

تصريحات احمد مجاهد

وقال أحمد مجاهد خلال تصريحات اذاعيه عبر برنامج الوش الثاني المذاع على اذاعه أون سبورت  أنه لن تنفيذ أى عقوبة حتى الآن على سيد عبد الحفيظ إلا بعد انتهاء التحقيقات الذي سوف يخضع لها بمعرفة المستشار القانوني بلجنه المسابقات بالجبلاية.

وأشار مجاهد الى أنه لم يستمع حتى الآن إلى تصريحات سيد عبد الحفيظ ضد الحكم الدولى جهاد جريشه الذى أكد له لن يخضع لتحقيق إلا بعد انتهاء التحقيقات مع مدير الكرة بالقلعه الحمراء.

ايقاف عبد الحفيظ واحالته للتحقيق

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي واحالته للتحقيق معه بمعرفة المستشار القانوني للاتحاد لما بدر منه من تصريحات تلفزيونية بعد مباراة غزل المحلة مع الأهلي ضمن مسابقة الدوري.

اتحاد الكرة يستدعي جهاد جريشه


وقرر اتحاد الكرة استدعاء جهاد جريشة أيضا لسماع أقواله بشأن اتهامات أطلقها ضده سيد عبد الحفيظ، على أن تكون جلسة الاستماع له أمام لجنة الحكام، على اعتبار أن التحقيق مع الحكام يتم بشكل داخلي أمام اللجنة، وليس أمام المستشار القانوني لاتحاد الكرة. 

مصدر بالأهلى يؤكد تحريف تصريحات سيد عبد الحفيظ
 

وكشف مصدر مسئول داخل إدارة النادي الأهلي، عن تحريف تصريحات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، وهجومه على الحكام، وعلى رأسهم جهاد جريشة ومحمد الصباحي، عقب انتهاء مباراة الأهلي وغزل المحلة، التي حسمها الأخير بالفوز بهدف نظيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نبيه: أغلقنا ملف مباراة القمة.. وتركيزنا في عبور إنبي
التالى بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان