أخبار عاجلة
وفاة الفنان محمد ريحان بعد صراع مع المرض -

نجم سلة الزمالك يخضع لعملية جراحية بعد تعرضة لحادث سير

نجم سلة الزمالك يخضع لعملية جراحية بعد تعرضة لحادث سير
نجم سلة الزمالك يخضع لعملية جراحية بعد تعرضة لحادث سير

يخضع أحمد الريحاني لاعب فريق السلة بنادي الزمالك تحت 18 عاما، لإجراء جراحتين دقيقتين، في إحدى مستشفيات القوات المسلحة بالمعادي.

وتعرض أحمد الريحاني لحادث سير أليم يوم الإثنين الماضي، وتم نقله إلى المستشفى ودخل على إثره في غيبوبه وتم وضعه تحت ملاحظة دقيقة من الأطباء.

وأكد محمود الريحاني والد اللاعب، أن نجله مازال بالعناية المركزه قبل دخوله غرفة العمليات، وتم تقليل جرعة المسكنات له منذ يومين لتجهيزه لإجراء العملية الجراحية.

وأضاف أنه سوف يعود مجددا إلى غرفه العنايه المركزة، عقب إجراء الجراحتين، وسيكون تحت ملاحظة دقيقة من الأطباء.

وأشار محمود الريحاني إلى أن نجله سوف يمكث في الجبس لمدة 45 يوما، ومن بعدها يبدأ رحلة العلاج الطبيعي.

وأوضح أن نجله يعاني من بعض الشروخ في فقرات العمود الفقري، ولكن وبفضل الله لم تؤثر بشكل سيء على العمود الفقري.

بلاغ ضد اتحاد الكرة

وتقدمت اليوم اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ببلاغ للنيابة العامة ضد اتحاد الكرة بشأن واقعة اختلاس مستندات لاعب الفريق إمام عاشور.

وكانت لجنة الإنضباط قد أوقفت اللاعب ١٢ مباراة قبل أن يتقدم الزمالك باستنئناف للجنة التظلمات لتخفيف عقوبة اللاعب.

وتلقى نادي الزمالك عقب تقديم الاستئناف خطاب من اتحاد الكرة ردا على مكاتبة من النادي، يفيد بمنع اللاعب من المشاركة في المباريات إلا بعد البت في الاستئناف وهو ما يؤكد أن الاتحاد تسلم الاستئناف الخاص باللاعب.

وفوجئ النادي بعدم النظر في الاستئناف من اتحاد الكرة والترويج بأن الزمالك لم يتقدم باستئناف.

وسبق و أن نشر الموقع الرسمي للنادي، كافة المستندات التي تؤكد تقدمه بالاستئناف وإرساله بطريق الفاكس وكذلك باليد و إخطار مدير الاتحاد بالملف كاملا و إرسال نسخة أيضا له.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدرت قراراتها بالعقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد ١٩٩٩ وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021