أخبار عاجلة
قلق في الأهلي قبل مواجهة صن داونز -
حروب الجيل الرابع بمنافذ بيع هيئة الكتاب -
الشحات على رأس أولويات صن داونز في الصيف -

اتحاد الكرة يبلغ الأندية بإنهاء الدوري فى أغسطس المقبل

اتحاد الكرة يبلغ الأندية بإنهاء الدوري فى أغسطس المقبل
اتحاد الكرة يبلغ الأندية بإنهاء الدوري فى أغسطس المقبل

أبلغ مسئولو إتحاد الكرة ، أندية القسم الأول، بالعمل على إنهاء مسابقة الدوري الممتاز فى شهر أغسطس، المقبل، بدلا من نهاية سبتمبر، على أن تستمر مباريات المسابقة خلال مشاركة المنتخب الأليمبي في أولمبياد طوكيو فى يوليو المقبل .

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي جمع مسئولي إتحاد الكرة اليوم الثلاثاء مع مسئولي أندية القسم الأول بمقر الإتحاد بالجبلاية 
 
وقال حازم خيرت المدير التنفيذي لوادي دجلة، إن اتحاد الكرة أبلغنا برغبته في إنهاء الدوري أغسطس المقبل بعد خوض المباريات في فترة توقف الأولمبياد 

وأضاف خيرت فى تصريحات عقب الإجتماع، أن وادي دجلة وافق على رغبة اتحاد الكرة بشرط تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية 

وتابع: هناك أندية وافقت على طلب اتحاد الكرة وأندية رفضت وبشكل عام الحضور طلبوا مهلة لاستطلاع رأي الأجهزة الفنية

ودعا مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد أندية القسم الأول لإجتماع بمقر الاتحاد في الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء لمناقشة بعض الأمور الخاصة بمسابقة الدوري الممتاز.

وعلمت "فيتو" أن مسئولي إتحاد الكرة أبلغوا مسئولي الأندية، رفضهم تأجيل أى مباريات فى مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة، نظرا لحرصهم على انتظام المسابقة وإنهائها فى الموعد المحدد لها.

كما طلب مسئولو اتحاد الكرة من الأندية احترام كافة شروط المسابقة التي بدأت عليها، وأن يلتزم الجميع بالهدوء خلال المرحلة القادمة من عمر المسابقة، حتى الوصول بها إلى بر الأمان.

من جهة أخرى، وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراتيه أمام وادي دجلة وسيراميكا ضمن الجولتين 22، 23 لمسابقة الدوري الممتاز والمحدد لهما يومي 18 و25 مايو الحالي على الترتيب، على أن يلعبهما خلال فترة توقف المسابقة لتجمع المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في الأولمبياد.

ست مباريات قوية للأهلى فى شهر مايو

وخاض الفريق الأحمر أولى مبارياته في شهر مايو الجارى أمس الاثنين أمام غزل المحلة في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت أحداثها على استاد غزل المحلة.

ويلتقى الأهلى بعد ذلك مع فريق الاتحاد السكندري بالتحديد يوم 6 مايو القادم على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة القمة أمام الزمالك في الدوري

ويصطدم الأهلى مع غريمه التقليدي الزمالك يوم 10 مايو القادم على ملعب القاهرة الدولي فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين في قمه مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

مواجهتا صن داونز

يلتقى الأهلى مع صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 14 مايو القادم على ملعب القاهرة الدولي وبعدها يخرج الأهلى لملاقاة صن داونز في إياب الدور ربع النهائي يوم 21 مايو المقبل ف مباراة سوف تقام على ملعب بطل  جنوب أفريقيا. 

السوبر الأفريقي

ويختتم الأهلى مبارياته في شهر مايو بمواجهة فريق نهضة بركان المغربى بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية فى نهائى كأس السوبر الأفريقي يوم 28 مايو القادم في المباراة التي سوف تقام بالعاصمة القطرية الدوحة.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ريال مدريد يصل لندن لمواجهة تشيلسي
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021