أخبار عاجلة
عاجل.. برشلونة يحسم مصير كومان -

اتحاد الكرة يستدعي سيد عبد الحفيظ للتحقيق معه.. اعرف السبب

اتحاد الكرة يستدعي سيد عبد الحفيظ للتحقيق معه.. اعرف السبب
اتحاد الكرة يستدعي سيد عبد الحفيظ للتحقيق معه.. اعرف السبب

قرر اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، استدعاء سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، للمثول أمام المستشار القانوني، للتحقيق معه في تصريحاته أطلقها أمس ضد الحكم الدولي جهاد جريشة.

كما قرر اتحاد الكرة استدعاء جهاد جريشة أيضا لسماع أقواله بشأن اتهامات أطلقها ضده سيد عبد الحفيظ، على أن تكون جلسة الاستماع له أمام لجنة الحكام، على اعتبار أن التحقيق مع الحكام يتم بشكل داخلي أمام اللجنة، وليس أمام المستشار القانوني لاتحاد الكرة. 
 
وكشف مصدر مسئول داخل إدارة النادي الأهلي، عن تحريف تصريحات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، وهجومه على الحكام، وعلى رأسهم جهاد جريشة ومحمد الصباحي، عقب انتهاء مباراة الأهلي وغزل المحلة، التي حسمها الأخير بالفوز بهدف نظيف.

من جهة أخري كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك احتمالية كبيرة لتأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالدوحة 2022 ، والمحدد إقامتها يونيو وأغسطس وسبتمبر المقبلين

وأبلغ مجاهد أندية الدوري الممتاز خلال إجتماعه معهم اليوم الثلاثاء أن هناك احتمال كبير  التصفيات لتأجيل التصفيات لتبدأ فى سبتمبر المقبل بدلا من يونيو المقبل . 

وأكد أحمد مجاهد لمسئولي الأندية أن الأهلي وافق على خوض مبارياته في فترة التوقف الدولي لأولمبياد طوكيو بدون اللاعبين الدوليين وينتظر موافقة الزمالك الذي لم يحضر اجتماع اليوم

شهد اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية غياب كلا من نادي الأهلي والزمالك في الوقت الذي حضر فيه ممثلي الأندية الـ 16 الأخرى .

ودعا اتحاد الكرة، أندية الدوري المصري الممتاز للاجتماع اليوم في مقر اتحاد الكرة.

وشهد مقر اتحاد الكرة، حضور حسام الزناتي مدير النشاط الرياضي في الجونة و وليد مهدي مدير المباريات في بيراميدز وحازم خيرت مدير الكرة في وادي دجلة ومعتز البطاوي المشرف على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا وعدد من مندوبي الأندية باستثناء القطبين.

شهدت الساعات الماضية أنباء حول إمكانية إلغاء مسابقة الدوري الممتاز بعد قرار الكاف بضرورة حسم قوائم الأندية المشاركة بالبطولات الأفريقية قبل 30 يونيو أى قبل ما يتنتهي الدوري الممتاز بما يقرب من شهرين.

ونفى مصدر داخل اتحاد الكرة فكرة إلغاء الدوري الممتاز والذي سيكون في حالة واحدة وهي قيام الدولة بإيقاف النشاط الرياضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إكرامي وأليسون.. هل يساوى حارس المرمى نصف الفريق؟
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021