أخبار عاجلة
سعر اليورو اليوم الاثنين 17-5-2021 فى مصر -

تعرف على ملعب السوبر الافريقي بين الاهلي ونهضة بركان

تعرف على ملعب السوبر الافريقي بين الاهلي ونهضة بركان
تعرف على ملعب السوبر الافريقي بين الاهلي ونهضة بركان
مباريات الاهلي القادمة.. حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ملعب مواجهة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي المقررة يوم 28 مايو الجاري.

ملعب مباراة السوبر الافريقي


وقرر الكاف إقامة مباراة السوبر الافريقي بين فريقي الاهلي ونهضة بركان، على ملعب جاسم بن حمد في قطر.

موعد الفقاعة الطبية للسوبر الافريقي


يخضع الفريقان لفقاعة طبية يوم 25 مايو، مع إجراء مسحة كورونا قبل المباراة بـ48 ساعة.

ويخوض الأهلي المباراة بصفته بطلا لدوري أبطال إفريقيا، ونهضة بركان بصفته بطلا للكونفدرالية.

مباريات الاهلي القادمة


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباريات   قويه خلال شهر مايو الجارى سواء على مستوى منافسات بطوله الدوري الممتاز و بطوله دوري ابطال افريقيا وبطولة كأس السوبر الافريقي.

ست مباريات قوية للأهلى فى شهر مايو

يستهل الفريق الأحمر مبارياته في شهر مايو الجارى بمواجهة غزل المحلة اليوم الاثنين الموافق 3 مايو في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم فى مباراة سوف تجرى أحداثها على استاد غزل المحلة.

ويتلقى الأهلى بعد ذلك مع فريق الاتحاد السكندري و بالتحديد يوم 6 مايو القادم على ملعب الاسكندريه ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة القمة 122 أمام الزمالك

ويصطدم الأهلى بعد ذلك مع غريمه التقليدي الزمالك يوم 10 مايو القادم على ملعب القاهرة الدولي فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين في قمه مباريات الجولة الحاديه والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

مباراتا الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا

يضرب الأهلى موعدا مع صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري ابطال افريقيا يوم 14 مايو القادم على ملعب القاهرة الدولي وبعدها يخرج الأهلى لملاقاة صن داونز في إياب الدور الثمانية يوم 21 مايو المقبل فى مباراة سوف تقام على ملعب بطل جنوب افريقيا.

نهائى كأس السوبر الأفريقي

ويختتم الأهلى مبارياته في شهر مايو بمواجهة فريق نهضه بركان المغربى بطل كاس الكونفدرالية الإفريقية فى نهائى كأس السوبر الافريقي يوم 28 مايو القادم في المباراة التي سوف تقام بالعاصمة القطرية الدوحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. اتحاد الكرة يقرر ايقاف سيد عبد الحفيظ وإحالته للتحقيق
التالى اتحاد الكرة يستدعي الحكام لاجتماع عاجل