أخبار عاجلة

الزمالك يدرس إعارة نجم الفريق

الزمالك يدرس إعارة نجم الفريق
الزمالك يدرس إعارة نجم الفريق

يدرس مسؤولو نادي الزمالك، إعارة أحد نجوم الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية بناءا على رغبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

الزمالك يدرس إعارة إمام عاشور

ويبحث مسؤولو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة مهام الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، إعارة إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الكروي الجديد، بعد الأزمة التي افتعلها مؤخرًا مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

من جانبه كشف مصدر مطلع داخل الزمالك أن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون طلب البحث عن عرض لإمام عاشور للرحيل على سبيل الإعارة من أجل اكتساب المزيد من الخبرات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .