أخبار عاجلة
أجويرو على أعتاب برشلونة -
هكذا هنأت أروى جمهورها بعيد الفطر المبارك -

الليجا تفتح تحقيقا في مأدبة ميسي للاعبي برشلونة

الليجا تفتح تحقيقا في مأدبة ميسي للاعبي برشلونة
الليجا تفتح تحقيقا في مأدبة ميسي للاعبي برشلونة

قررت رابطة الليجا فتح تحقيقا في مأدبة ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة، على خلفية تنظيمه حفل عشاء في منزله حضره لاعبو الفريق وزوجاتهم للاحتفال بلقب كاس ملك إسبانيا، ولمزيد من الانسجام والحماسة، من أجل الصراع على لقب الدوري الإسباني، وقبل لقاء القمة أمام أتلتيكو مدريد المتصدر، السبت المقبل.

وذكرت صحيفة ABC الإسبانية، ومن خلال مصدر من داخل رابطة الدوري الإسباني، فإن خرق القوانين سيجعل الرابطة تفتح تحقيقاً في حفل العشاء الذي نظمه ليونيل ميسي في منزله.

وتابعت: "رغم كون حفل العشاء نظم في الهواء الطلق في حديقة منزل ليونيل ميسي، لكن بروتوكول فيروس كورونا المفروض من رابطة الدوري الإسباني، والسلطات الصحية، يمنع تجمع أكثر من 6 أشخاص في مكان واحد".

وفي مبادرة طيبة لقائد برشلونة الإسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قرر تنظيم مأدبة غداء فى منزله مع زملائه فى الفريق، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، حيث يستضيف الفريق الكاتالوني نظيره أتلتيكو مدريد، السبت المقبل، في الجولة 35 من الدوري الإسباني، في مباراة تُحدد بشكل كبير مصير "الليغا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يهاجم حكم القمة: أهلاوي ووجيه أحمد بيكرهه
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021