أخبار عاجلة

مجاهد: الأهلي وافق على اللعب بدون الدوليين وتأجيل تصفيات كأس العالم

مجاهد: الأهلي وافق على اللعب بدون الدوليين وتأجيل تصفيات كأس العالم
مجاهد: الأهلي وافق على اللعب بدون الدوليين وتأجيل تصفيات كأس العالم

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك احتمالية كبيرة لتأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالدوحة 2022 ، والمحدد إقامتها يونيو وأغسطس وسبتمبر المقبلين

وأبلغ مجاهد أندية الدوري الممتاز خلال إجتماعه معهم اليوم الثلاثاء أن هناك احتمال كبير التصفيات لتأجيل التصفيات لتبدأ فى سبتمبر المقبل بدلا من يونيو المقبل . 

وأكد أحمد مجاهد لمسئولي الأندية أن الأهلي وافق على خوض مبارياته في فترة التوقف الدولي لأولمبياد طوكيو بدون اللاعبين الدوليين وينتظر موافقة الزمالك الذي لم يحضر اجتماع اليوم

قام مسئولو إتحاد الكرة بإبلاغ مسئولي أندية القسم الأول، بالعمل على إنهاء مسابقة الدوري الممتاز فى شهر أغسطس، المقبل، بدلا من نهاية سبتمبر، على أن تستمر مباريات المسابقة خلال مشاركة المنتخب الأليمبي في أولمبياد طوكيو فى يوليو المقبل .

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي جمع مسئولي إتحاد الكرة اليوم الثلاثاء مع مسئولي أندية القسم الأول بمقر الإتحاد بالجبلاية 
 
وقال حازم خيرت المدير التنفيذي لوادي دجلة، أن اتحاد الكرة أبلغنا برغبته في إنهاء الدوري أغسطس المقبل بعد خوض المباريات في فترة توقف الأولمبياد 

وأضاف خيرت فى تصريحات عقب الإجتماع، أن وادي دجلة وافق على رغبة اتحاد الكرة بشرط تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية 

وتابع، هناك أندية وافقت على طلب اتحاد الكرة وأندية رفضت وبشكل عام الحضور طلبوا مهلة لاستطلاع رأي الأجهزة الفنية

ودعا مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد أندية القسم الأول لإجتماع بمقر الاتحاد في الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء لمناقشة بعض الأمور الخاصة بمسابقة الدوري الممتاز.

وعلمت "فيتو" أن مسئولي إتحاد الكرة أبلغوا مسئولي الأندية، رفضهم تأجيل أى مباريات فى مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة، نظرا لحرصهم على انتظام المسابقة وإنهائها فى الموعد المحدد لها.

شهد اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية غياب كلا من نادي الأهلي والزمالك في الوقت الذي حضر فيه ممثلي الأندية الـ 16 الأخرى .

ودعا اتحاد الكرة، أندية الدوري المصري الممتاز للاجتماع اليوم في مقر اتحاد الكرة.

وشهد مقر اتحاد الكرة، حضور حسام الزناتي مدير النشاط الرياضي في الجونة و وليد مهدي مدير المباريات في بيراميدز وحازم خيرت مدير الكرة في وادي دجلة ومعتز البطاوي المشرف على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا وعدد من مندوبي الأندية باستثناء القطبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المهدى سليمان ينتظم فى تدريبات بيراميدز بعد قرار العفو
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021