أخبار عاجلة

أولها بايرن ميونخ .. 4 هزائم لموسيمانى مع الأهلى

أولها بايرن ميونخ .. 4 هزائم لموسيمانى مع الأهلى
أولها بايرن ميونخ .. 4 هزائم لموسيمانى مع الأهلى

تلقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هزيمة مفاجأة أمام فريق غزل المحلة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

4 هزائم لموسيمانى مع الأهلى

تعد هزيمة موسيمانى بالامس أمام المحله هى الهزيمه رقم 4 منذ توليه القيادة الفنيه للشياطين الحمر مطلع شهر أكتوبر الماضي حيث كانت الهزيمه الاولى في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون.

ثم كانت الخسارة الثانيه أمام فريق سيمبا التنزاني بهدفين دون رد في المباراة التى أقيمت في الجوله الثانيه من منافسات دور المجموعات ببطولة أفريقيا وكان الهزيمه الثالثة أمام فريق سموحة السكندرى بهدفين مقابل هدف في بطوله الدوري الممتاز.

واخيرا كانت الهزيمه الرابعه امام المحله بهدف نظيف ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

38 مباراة لموسيمانى مع الأهلى فى جميع البطولات حتى الان

قاد الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني الأهلي في 38 مباراة بعد مباراه المحله أمس وفاز فى 28 مباراة و خسر في اربع مباريات وتعادل في 6 مباريات.

وأحرز لاعبى الأهلى 75 هدفا  فى وجود موسيمانى وتلقت شباك الأهلى  28 هدف.

مشوار موسيمانى مع الأهلى فى بطولة الدوري 
وقاد موسيمانى الأهلى فى بطولة الدورى فى 21 مباراة بواقع 16 مباراة في الموسم الحالى و 5 فى الموسم الماضي، حقق الفوز فى 14 مباراة وتعادل فى 5 مباريات وخسر فى مباراتين فقط.

موسيمانى مدربا للاهلى خلفا لفايلر

وتولى موسيمانى قيادة النادى الأهلى فى أكتوبر 2020 خلفا للسويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق.

موسيمانى يغادر المؤتمر الصحفي لمباراة المحله

من ناحيه اخرى غادر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة فريقه أمام غزل المحلة؛ لعدم حضور الصحفيين.

وذلك بعد خسارة الأحمر من غزل المحلة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، باستاد المحلة، في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز سجل هدف الغزل، أشرف سيد في الدقيقة 35.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الاهلي عند 37 نقطة ويبقي في المركز الثاني، فيما يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة ويرتفع المركز الثامن ويواصل الاهلي نزيف النقاط، بعدما تعادل في الجولة الماضية بهدف لمثله، وكان قد خسر منذ ثلاث جولات أمام سموحة بهدف مقابل هدفين.

واعترض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ومحمد الشناوي قائد الفريق الأحمر على محمد معروف حكم مباراة فريقهما ضد غزل المحلة بعد نهاية المباراة بفوز الفلاحين بهدف نظيف، والتي جمعتهما الإثنين على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد فضل عن أزمته مع كهربا: بتاع مشاكل ولم يحترم تيشيرت الأهلي ومكانته | فيديو
التالى صراع إيطالي إسباني على نجم توتنهام