أخبار عاجلة
لو مسمعتش عنها.. يعنى إيه خدمة Google Takeout؟ -

يواجه عقوبة الإعدام.. اتهام ملاكم أولمبي بقتل امرأة حامل

يواجه عقوبة الإعدام.. اتهام ملاكم أولمبي بقتل امرأة حامل
يواجه عقوبة الإعدام.. اتهام ملاكم أولمبي بقتل امرأة حامل
اتهم الملاكم فيلكس فرديخو، الذي مثل بويرتوريكو في أولمبياد 2012، أمام محكمة اتحادية أمريكية بالخطف وقتل امرأة حامل في طفلة.

اتهام ملاكم في بورتوريكو بالقتل

وذكر مكتب الادعاء الأمريكي في بورتوريكو في بيان أن فرديخو ألقي القبض عليه في بورتوريكو يوم الأحد بداعي قتله كيشلا رودريجيز أورتيز صاحبة الـ 27 عاما.

واتهم الملاكم بالخطف وسرقة سيارة، ما أسفر عن مقتل طفل لم يولد بعد عن عمد، وهو ما يجعل الملاكم الأوليمبي يواجه عقوبة الإعدام في حالة إدانته.

وكشفت التحقيقات أن الملاكم فرديخو لكم رودريجيز في وجهها وحقنها بمادة قبل أن يلقي جثتها من فوق جسر تيودورو موسكوسو في سان خوان إلى بحيرة سان خوسيه، وفقا لأحد عملاء مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي.

ونافس فرديخو في الوزن الخفيف بأولمبياد 2012، ويمتلك في سجله 27 انتصارا وهزيمتين في حلبة الملاكمة.

وتلقي الوسط الرياضي الأردني، صدمة كبيرة بوفاة الملاكم الشاب راشد صويصات، خلال مشاركته في بطولة العالم للشباب والمقامة حاليا في بولندا.

وتوفي صويصات إثر الإصابة التي تعرض لها خلال نزاله الأخير، والذي انتهى بخسارته بالضربة القاضية، وتم نقله للمستشفى بعد نهاية المباراة مباشرة بسبب سوء حالته الصحية، وأجريت له عملية جراحية طارئة، وبقي على أجهزة الإنعاش الطبي، لكنه توفي مؤخرا.

بيان الأولمبية الأردنية
وأصدرت اللجنة الأولمبية الأردنية بيان رسميا أعربت عن حزنها العميق وألمها الشديد بوفاة لاعب المنتخب الوطني للملاكمة عن فئة الشباب راشد صويصات، والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء أمس الإثنين، متأثراً بإصابة تعرّض لها أثناء نزاله مساء يوم الجمعة 16 الماضي في بطولة العالم للشباب والشابات والتي أقيمت في مدينة “كالسي” البولندية.

وقالت اللجنة في منشور على صفحتها على موقع “فيسبوك”: إذ تنعى اللجنة الأولمبية الأردنية ممثلةً برئيسها سمو الأمير فيصل بن الحسين وأعضاء مجلس الإدارة والأسرة الرياضية الأردنية، الفقيد صويصات، فإنها تتقدم من أهله وزملائه وأصدقائه بخالص العزاء والمواساة، وتضرع إلى الله جلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. ضربة موجعة تضرب منتخب ألمانيا قبل منافسات اليورو
التالى "لا يستسلم".. محمد صلاح يزاحم الأمير هاري على لقب الموسم