أخبار عاجلة
تعويض الأخطار المهنية إلزامي للسعودي والمقيم -

اتحاد الكرة يرد على اقتراح إلغاء الدوري

اتحاد الكرة يرد على اقتراح إلغاء الدوري
اتحاد الكرة يرد على اقتراح إلغاء الدوري
شهدت الساعات الماضية أنباء حول إمكانية إلغاء مسابقة الدوري الممتاز بعد قرار الكاف بضرورة حسم قوائم الأندية المشاركة بالبطولات الأفريقية قبل 30 يونيو أى قبل ما يتنتهى الدوري الممتاز بما يقرب من شهرين.

ونفى مصدر داخل اتحاد الكرة فكرة إلغاء الدوري الممتاز والذي سيكون في حالة واحدة وهي قيام الدولة بإيقاف النشاط الرياضي.

وتابع : أن اتحاد الكرة وجه الدعوة إلى أندية الدوري الممتاز للحضور إلى اتحاد الكرة من أجل طرح حلول للهروب من أزمة ضغط المباريات خاصة على الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية، والتي يعد أهمها استكمال مسابقة الدوري بدون لاعبي المنتخب الأوليمبي .

الاجتماع مع الأندية
ويجتمع مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد مع أندية القسم الأول بمقر الاتحاد  اليوم الثلاثاء لمناقشة بعض الأمور الخاصة بمسابقة الدوري الممتاز.

وعلمت "فيتو" أن مسئولي إتحاد الكرة سيؤكدون على مسئولي الأندية، رفضهم تأجيل أى مباريات فى مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة، نظرا لحرصهم على انتظام المسابقة وإنهائها فى الموعد المحدد لها.

كما سيطلب مسئولو اتحاد الكرة من الأندية احترام كافة شروط المسابقة التي بدأت عليها، وأن يلتزم الجميع بالهدوء خلال المرحلة القادمة من عمر المسابقة، حتى الوصول بها إلى بر الأمان.

من جهة أخرى، وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراتيه أمام وادي دجلة وسيراميكا ضمن الجولتين 22، 23 لمسابقة الدوري الممتاز والمحدد لهما يومي 18 و25 مايو الحالي على الترتيب، على أن يلعبهما خلال فترة توقف المسابقة لتجمع المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في الأولمبياد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإنجليزي، محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد كريستال بالاسالأحد 14/أبريل/2024 - 02:15 م ويحتل ليفربول المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، ويتساوى أرسنال معه في عدد النقاط ويتقدم عليه في المركز الثاني بفارق الأهداف.
التالى كولر يدرس مباغتة الزمالك بهذا الثنائي الهجومي في القمةالأحد 14/أبريل/2024 - 02:37 م قال مصدر داخل الأهلي أن هناك تفكير من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في الدفع بالثنائي الهجومي وسام أبو علي ومحمود كهربا بشكل أساسي