أخبار عاجلة

رغم هجوم القطبين.. اتحاد الكرة يتمسك بتعيين طاقم مصري لمباراة القمة

رغم هجوم القطبين.. اتحاد الكرة يتمسك بتعيين طاقم مصري لمباراة القمة
رغم هجوم القطبين.. اتحاد الكرة يتمسك بتعيين طاقم مصري لمباراة القمة
تمسك مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم بتعيين طاقم حكام مصري لقمة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، ضمن الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز.

قال مصدر داخل لجنة الحكام باتحاد الكرة إنه حتى الآن المباراة يديرها طاقم حكام مصري ولم تصدر تعليمات من جانب أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد بأي تغييرات في هذا الشأن.

وطلب الزمالك تعيين حكام اجانب لمباراة القمة بعد الاخطاء التحكيمية التي شهدتها مباريات الزمالك.

وكان الأهلي خسر من غزل المحلة بهدف دون رد واستمر في المركز الثاني برصيد 37 نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد 41 نقطة وإن كان الأخير لعب مباراتين إضافيتين عن الفريق الأحمر.

الأهلي بدون راحة 
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء دون الحصول على راحة استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري مساء يوم الخميس المقبل على استاد الإسكندرية فى إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

مواصلة التدريبات الجماعية اليوم
ويخوض الفريق الأحمر مرانه الجماعي في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة عقب الهزيمة من غزل المحلة أمس بهدف نظيف فى إطار مباريات الجولة الـ19 من بطولة الدوري وذلك لبدء الاستعداد لمواجهة زعيم الثغر المراقبة المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل.

موعد انطلاق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري
تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل على استاد في إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري
تذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت الفضائيه الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري
يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراتين بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر فى 6 مباريات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل طلب جالطة سراي شراء مصطفى محمد من الزمالك؟
التالى حقائق وأرقام مثيرة قبل لقاء مانشستر سيتي مع باريس سان جيرمان