أخبار عاجلة

الأهلى يواصل تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري

الأهلى يواصل تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري
الأهلى يواصل تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء دون الحصول على راحة استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري مساء يوم الخميس المقبل على استاد الإسكندرية فى إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

مواصله التدريبات الجماعية اليوم

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الجماعى في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة عقب الهزيمة من غزل المحلة أمس بهدف نظيف فى إطار مباريات الجولة الـ19 من بطولة الدوري وذلك لبدء الاستعداد لمواجهة زعيم الثغر المراقبة المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل.

موعد انطلاق مباراة الاهلى والاتحاد السكندري

تنطلق مباراة الأهلى والاتحاد السكندري فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل على استاد فى إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقله لمباراه الاهلى والاتحاد السكندري

تذاع مباراة الأهلى والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت الفضائيه الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراتين بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر فى 6 مباريات أخرى.

موسيمانى يغادر المؤتمر الصحفي لمباراة المحلة

فى سياق آخر غادر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة فريقه أمام غزل المحلة؛ لعدم حضور الصحفيين.

وذلك بعد خسارة الأحمر من غزل المحلة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الإثنين، باستاد المحلة، في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز سجل هدف الغزل، أشرف سيد في الدقيقة 35.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الاهلي عند 37 نقطة ويبقي في المركز الثاني، فيما يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة ويرتفع المركز الثامن ويواصل الأهلي نزيف النقاط، بعدما تعادل في الجولة الماضية بهدف لمثله، وكان قد خسر منذ ثلاث جولات أمام سموحة بهدف مقابل هدفين.

واعترض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ومحمد الشناوي قائد الفريق الأحمر، على محمد معروف حكم مباراة فريقهما ضد غزل المحلة بعد نهاية المباراة بفوز الفلاحين بهدف نظيف، والتي جمعتهما الإثنين على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة المحلة
التالى بعد توليه المهمة.. مورينيو يحدد أولى صفقاته مع روما الإيطالي