أخبار عاجلة
الزمالك يوافق على تأسيس شركة كرة القدم -
سان مارينو في "سوق السفر العربي" لأول مرة -

بعد تراجع مستواه.. هل يرحل حسين الشحات عن الأهلي؟

بعد تراجع مستواه.. هل يرحل حسين الشحات عن الأهلي؟
بعد تراجع مستواه.. هل يرحل حسين الشحات عن الأهلي؟
الأهلي ضد غزل المحلة .. بات موقف حسين الشحات في الاستمرار في الفريق الأول بالنادي الأهلي في مهب الريح بعد تراجع مستواه خلال المباريات الأخيرة وإضاعته للأهداف .

التخلص من حسين الشحات
وأصبح السؤال المثار حاليا هل تقوم لجنة إدارة الكرة بالنادي الأهلي ، علي إعطاء الضوء الأخضر لاعارة حسين الشحات بعد نهاية دوري أبطال أفريقيا بعد تراجع مستواه في المباريات بعد هجوم عدد جماهير من جماهير الأحمر علي مستوي اللاعب عبر صفحات السوشيال ميديا وخاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام غزل المحلة بالدوري بهدف نظيف والمستوي الذي ظهر عليه اللاعب الذي بدأ أساسيا في تشكيل الأحمر.

الشحات يحتل وصافة هدافي الأهلي
وعلي الرفم من تراجع مستوي اللاعب الا أن حسين الشحات نجح فى استعداده ذاكرة التهديف في مواجهتي سموحة التي خسرها الأهلي بهدفين مقابل هدف وأحرز الشحات هدف الأهلي الوحيد وعاد وأحرز هدفا في شباك فريق إنبي في المباراة التي فاز بها الأهلي بنتيجة 1/3 ليرفع رصيده من الأهداف مع المارد الأحمر هذا الموسم في بطولة الدوري إلى 4 أهداف متساويا مع محمود عبد المنعم كهربا في المركز الثاني في قائمة الهدافين للشياطين الحمر خلف محمد شريف .

تألق لاعب مصر المقاصة السابق في الفترة الأخيرة جعله ينهي فكرة عودته إلى نادي العين الإماراتي الذي كان يرغب في استعادة الشحات في الميركاتو الصيفي القادم مستغلا حالة عدم الاستقرار التي كان يعيشها الشحات داخل القلعة الحمراء نتيجة تراجع مستواه الفني منذ مطلع الموسم الحالي.

جلسة موسيماني سر استمرار الشحات
وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة إنبي بالدوري أنه عقد جلسة مع حسين الشحات طالبه بالتركيز داخل الملعب فقط وأنه يثق بقدراته الفنية وأنه متمسك باستمراره داخل القلعة الحمراء رافضا فكرة رحيله عن قلعة الجزيرة بنهاية الموسم الجاري.

لتكون جلسة موسيماني مع اللاعب الدولي صاحب الـ 30 عاما سر تألقه مع القلعة الحمراء التي انتقل إليها في شهر يناير من العام 2019 قادما من صفوف فريق العين الإماراتي في صفقة كلفت خزينة النادي الأهلي مبلغا ماليا قدره خمسة ملايين دولار لتكون ضمن أغلى عشر صفقات في تاريخ الكرة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل ينجح كهربا في إحراز ثاني أهدافه في القمة والأول مع الأحمر؟
التالى كارتيرون يصحح أخطاء لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة سموحة