أخبار عاجلة
من هو أشرف السعد الذي قهر مئات المصريين -

أنسو فاتي يخضع لجراحة جديدة تؤجل عودته للملاعب

أنسو فاتي يخضع لجراحة جديدة تؤجل عودته للملاعب
أنسو فاتي يخضع لجراحة جديدة تؤجل عودته للملاعب

كشفت تقارير صحفية أن اللاعب الإسباني أنسو فاتي، مهاجم برشلونة الشاب، لجراحة جديدة، للتخلص من المشاكل التي سببها تمزق الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليسرى، وهي الإصابة التي تعرض لها في نوفمبر الماضي.

تدهور حالة أنسو فاتي
كان فاتي سعر بالتحسن تدريجيًا، ولكن فجأة تدهورت حالته، وبدأ يشعر بآلام موضع الإصابة، لينصحه الأطباء بضرورة إجراء جراحة جديدة.

موعد جراحة أنسو فاتي
وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فمن المقرر إجراء العملية يوم الخميس المقبل، وسيجريها طبيب المنتخب البرتغالي الذي كان من بين الذين راجعوا حالة فاتي في الأسابيع الأخيرة، إلى جانب أطباء مرموقين آخرين، وهم الدكتور أنطونيو مايسترو، الذي يعيش في خيخون، والدكتور برتراند سونيري كوتيت، أخصائي إصابي الركبة في ليون.  

أوضحت الصحيفة، أن الأطباء الثلاثة على اتصال دائم بفاتي في الأسابيع الأخيرة، ووضعوا له خطة لاختبار ركبته المصابة بأعباء عمل مختلفة وزيادة الشدة في الأيام الأخيرة.

أشارت الصحيفية أنه تم اتخاذ قرار إجراء الجراحة، أمس الإثنين، لأن المفصل لم يتعاف للتو، ويعد استئصال الغضروف بشكل كامل أو جزئي هو أحد الخيارات المطروحة، كما سيحتاح إلى ما يقرب من شهرين للراحة عقب الجراحة من أجل بدء التأهيل.

كان الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة حفل عشاء في منزله حضره لاعبو الفريق وزوجاتهم للاحتفال بلقب كأس ملك إسبانيا ولمزيد من الالتحام والحماسة من أجل الصراع على لقب الدوري الإسباني وقبل لقاء القمة أمام أتلتيكو مدريد المتصدر السبت المقبل.

تأتي مبادرة ميسي لتجميع لاعبي برشلونة بعد الفوز على فالنسيا وكنوع من بث الحماسة في صفوف الفريق للفوز بلقب الدوري الإسباني والذي كان بعيدا عن متناول الفريق قبل أسابيع.

لكن حفل العشاء قد يكون سببا في عقاب لاعبي برشلونة لكون ليونيل ميسي من خلال جمع اللاعبين وعائلاتهم في منزله خرق قوانين رابطة الدوري الإسباني والسلطات الصحية بشأن التباعد الاجتماعي في ظل انتشار فيروس كورونا.

ورغم كون حفل العشاء نظم في الهواء الطلق في حديقة منزل ليونيل ميسي لكن بروتوكول فيروس كورونا المفروض من رابطة الدوري الإسباني والسلطات الصحية يمنع تجمع أكثر من 6 أشخاص في مكان واحد.

وحسب صحيفة " ABC " الإسبانية ومن خلال مصدر من داخل رابطة الدوري الإسباني فإن خرق القوانين سيجعل الرابطة تفتح تحقيقا في حفل العشاء الذي نظمه ليونيل ميسي في منزله.

وبخلاف ما حدث سابقا مع لاعبي أتلتيكو مدريد الذين نظموا حفلا جماعيا لكنهم أخبروا الرابطة والسلطات بكل التفاصيل قبل الحفل، فليونيل ميسي ولاعبو برشلونة نظموا الحفل دون إذن ودون إخبار أي جهة وحسب الصحيفة الإسبانية فرابطة الدوري الإسباني والسلطات الصحية عرفت من خلال وسائل الإعلام.

أكدت الصحيفة أن حفل العشاء يعتبر خرقا خطيرا للقوانين الصحية الخاصة بانتشار فيروس كورونا دون أن تحدد العقوبات المنتظرة على لاعبي برشلونة والعميد ليونيل ميسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصطفى مراد فهمي: وجودي في الأهلي أمر طبيعي.. وهذا موقفي من الترشح للانتخابات
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021