أخبار عاجلة

اجتماع حاسم بين الأندية واتحاد الكرة لحسم أزمات الدوري

اجتماع حاسم بين الأندية واتحاد الكرة لحسم أزمات الدوري
اجتماع حاسم بين الأندية واتحاد الكرة لحسم أزمات الدوري

يجتمع اليوم أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم مع ممثلي الأندية فى مقر الجبلاية بالجزيرة ظهر الثلاثاء للحديث عن أزمات الدوري المصري هذا الموسم.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيان رسمي خلال الأيام الماضية جاء كالآتي:- 

دعا الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد أندية القسم الأول للاجتماع بمقر الاتحاد في الواحدة ظهر يوم الثلاثاء لمناقشة بعض الأمور الخاصة بمسابقة الدوري العام. 

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسر أمس أمام فريق غزل المحلة ضمن مباريات الجولة ال 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز بينما تعادل الزمالك أمام بيراميدز إيجابيًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بركات: مازيمبي لديه ثقة مبالغ فيها قبل مواجهة الأهلي وعلى لاعبي الأحمر القيام بهذه الخطوةالسبت 20/أبريل/2024 - 01:19 ص دوري أبطال إفريقيا ، أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن فريق مازيمبي لديه ثقة مبالغ فيها قبل مواجهة الأحمر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: إذا تمكن النادي الأهلي من تسجيل هدف أمام مازيمبي في ملعبه سيمنح الأحمر
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر