أخبار عاجلة
ألبورت والتعصب -

توزيع الاختصاصات ينهى الخلافات داخل جهاز الزمالك.. اعرف التفاصيل

توزيع الاختصاصات ينهى الخلافات داخل جهاز الزمالك.. اعرف التفاصيل
توزيع الاختصاصات ينهى الخلافات داخل جهاز الزمالك.. اعرف التفاصيل

عقد فاروق جعفر، رئيس اللجنة الفنية لقطاعات الكرة بنادى الزمالك، جلسة مع أفراد الجهاز الفنى المصريين بالفريق الأول، أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب لتحديد الاختصاصات وتوضيح دور كل واحد. ويسعى فاروق جعفر لوضع خريطة كاملة فيما يخص الجهاز الفني للفريق الكروي، توضح كافة الاختصاصات لجميع الأفراد بالتنسيق مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، وذلك لمنع حدوث أي خلافات مستقبلية في هذا الملف.

من جهته، أكد إبراهيم عبد الله عضو المكتب التنفيذى بنادى الزمالك، فى وقت سابق، أن أزمة الفرنسى كارتيرون وأسامة نبيه الفنية من نسيج خيال المتربصين بالزمالك، وقال إن أحد الأشخاص نقل لكارتيرون حديثا خاطئا على لسان أسامة نبيه وكان سبب الخلاف بينهما.

وأضاف أن الأزمة انتهت سريعا وتواجد المدرب العام بمعسكر الفريق ليلة مباراة البنك الأهلي، وأن مجلس الإدارة أنهى كافة الأمور بين كارتيرون وأسامة نبيه وتواجدوا فى مران الثلاثاء.

وشهد تدريبات فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الفترة الأخيرة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحسن العلاقة بين كارتيرون، وأسامة نبيه، بعد الأحداث الأخيرة التى نشبت بين الثنائى، وظهر كارتيرون خلال قيادة التدريبات أكثر من مرة بجوار أسامة نبيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هدفها إطلاق مبادرات وإقامة معارض.. تفاصيل لقاء وزير الشباب بمحافظ الوادي الجديد
التالى حسم موقف الجماهير من حضور نهائي كأس فرنسا