أخبار عاجلة
سبيزيا يضمن البقاء في الدوري الإيطالي -

أحمد مجاهد بعد استضافة استاد المحلة مباراة الأهلي: أشكر الأمن

أحمد مجاهد بعد استضافة استاد المحلة مباراة الأهلي: أشكر الأمن
أحمد مجاهد بعد استضافة استاد المحلة مباراة الأهلي: أشكر الأمن
علق أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، على استضافة غزل المحلة لمباراة الأهلي في الدوري الممتاز، والتي انتهت بخسارة المارد الأحمر بهدف نظيف.

وقال مجاهد عبر مواقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: «في غمرة الاعتراضات والاحتجاجات كل حسب هواه أود أن أشكر الجهات الأمنية على التعاون وها هو ملعب غزل المحلة يستضيف الأهلي بعد غياب طال لسنوات وبإذن الله باستمرار التعاون سيعود الدوري لكل الملاعب مرة أخرى».

وفاز غزل المحلة على الأهلي في الجولة 19 ضمن مباريات الدوري ممتاز بهدف دون رد، سجله أشرف السيد.

غرامات على لاعبي الأهلي
وقع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غرامات على لاعبي الفريق، بعد الخسارة أمام غزل المحلة بهدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على إستاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد سيد عبد الحفيظ أنه كما يتم صرف مكافآت للاعبين بعد الفوز بالبطولات يتم توقيع غرامات مغلظة عليهم بعد خسارة المباريات خاصة، وأن الفريق تلقى هزيمتين أمام غزل المحلة وسموحة والتعادل أمام الجونة.

وفقد النادي الأهلي 14 نقطة بعد خوض 17 مباراة بعد التعادل في 4 مباريات والهزيمة في مبارتين، بينما فاز في 11 مباراة.

ومن جهة أخرى استقبل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف رقم 12 هذا الموسم بمرمى الفريق الأحمر أمام غزل المحلة، فى المباراة التى أقيمت على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد يوسف حكما لمباراة الإنتاج الحربي والبنك الأهلي
التالى توزيع الاختصاصات ينهى الخلافات داخل جهاز الزمالك.. اعرف التفاصيل