مباراة واحدة تحسم مصير كارتيرون في الزمالك

مباراة واحدة تحسم مصير كارتيرون في الزمالك
مباراة واحدة تحسم مصير كارتيرون في الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره سموحة ضمن مباريات الجولة ال 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الخميس القادم.

وتقام مباراة الزمالك وسموحة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز فى تمام التاسعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة ونصف مساءًا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

وكان الزمالك قد تعادل أمام بيراميدز ضمن مباريات الجولة الماضية بهدف لكل منهما مما جعل مصير باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي للفريق، سيتحدد خلال مواجهة الأهلي فى مباراة القمة يوم الاثنين المقبل الموافق 10 مايو على ستاد القاهرة الدولي من الاستمرار أو الرحيل عن القلعة البيضاء.

وكان كارتيرون قد خسر مع الزمالك أمام الأهلي منذ أسابيع قليلة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .