أخبار عاجلة
حبس عامل بتهمة التحرش بسيدة في مصر الجديدة -
فقرة تأهيلية إضافية لرباعي الزمالك -
شيكابالا وجنش يدعمان أبو جبل بمران الزمالك -

قصة صور.. جارسيا أمل المصريين فى حصد ميدالية أولمبية لكرة اليد بطوكيو

تعول الجماهير المصرية العاشقة لكرة اليد آمالا كبيرة على المدير الفنى الإسبانى لمنتخب مصر الأول للرجال فى حصد ميدالية أولمبية للفراعنة فى أولمبياد طوكيو المقبلة.

ويمتلك جارسيا رصيدا كبيرا لدى الجماهير المصرية، خاصة أنه حقق العديد من النجاحات مع الفراعنة، منها على الصعيد الأفريقى بحصد لقب أمم أفريقيا الأخيرة على حساب تونس فى عقر داره ليتأهل مبارة إلى الأولمبياد.

كما نجح جارسيا فى نقل منتخب مصر إلى مجابهة الكبار بقوة والمنافسة فى المحافل الدولية الكبرى وآخرها فى بطولة العالم الأخيرة التى أقيمت على أرض مصر، حيث كان منتخب مصر ندا قويا للمنتخبات الكبار، خاصة أمام حامل اللقب المنتخب الدنماركى الذى فلت بأعجوبة من المنتخب المصرى فى ربع النهائى.

ويبدوأن باروندو المدير الفنى لـ منتخب مصر لكرة اليد صاحب الـ41 عامًا يسعى لتحقيق إنجاز جديد مع كرة اليد المصرية، خاصة فى ظل التوليفة التى قام بإجرائها فى فترة الإعداد للأولمبياد التى بدأت مؤخرا بالمركز الأوليمبى بالمعادى بدمج عناصر الخبرة مع اللاعبين الصاعدين أصحاب إنجاز حصد كأس العالم للناشئين وبرونزية الشباب.

ويرصد اليوم السابع لقطات لجارسيا فى الصور التالية..

b4d24f96a5.jpg

جارسيا 2
جارسيا 2

 

جارسيا و زوجته
جارسيا و زوجته

 

جارسيا
جارسيا

 

عائلة جارسيا
عائلة جارسيا

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شيكابالا وجنش يدعمان أبو جبل بمران الزمالك
التالى فقرة تأهيلية إضافية لرباعي الزمالك