أخبار عاجلة

الرقم 8 يفجر غضب جماهير الأهلي ضد "موسيماني"

الرقم 8 يفجر غضب جماهير الأهلي ضد "موسيماني"
الرقم 8 يفجر غضب جماهير الأهلي ضد "موسيماني"

حالة من الغضب الشديد سيطرت على جماهير النادي الأهلي الغفيرة، عقب خسارة الفريق أمام غزل المحلة بهدف دون مقابل، فى اللقاء الذي أقيم على إستاد غزل المحلة ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

غضب الجماهير لم يكن سببه فقط الخسارة أمام غزل المحلة، لكن لأن هذه هي الخسارة الثانية للمارد الأحمر خلال خمس مباريات خاضها الفريق فى المسابقة، حيث تلقى الفريق الهزيمة أمام سموحة بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذي أقيم يوم 21 أبريل الماضي، أى قبل 11 يومًا فقط، والذي كان مؤجلًا بينهما من الجولة الحادية عشرة.

وكان الأهلي فقد نقطتين بالتعادل مع الجونة بهدف لكل منهما، فى اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة، والذي كان مؤجلًا بينهما من الجولة 16.

الأهلي فقد 8 نقاط فى 5 مباريات، وهو رقم كبير حرم الفريق من فرصة ذهبية لاستعادة صدارة جدول الدوري من غريمه التقليدي نادي الزمالك، وهو ما يهدد بخسارة الفريق لقب الدوري هذا الموسم، والذي يحمل لقبه خلال المواسم الخمس الأخيرة.

والسؤال الذي يطرح نفسه حاليًا، هل انتهى شهر العسل بين جماهير الأهلي والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر؟ 

الأيام القادمة هي التى تحمل الإجابة على هذا السؤال، فى ظل وجود أصوات داخل القلعة الحمراء بدأت تنادي برحيل المدير الفني بسبب تراجع المارد الأحمر على مستوى النتائج والأداء داخل الملعب.

نتائج الأهلي فى آخر 5 مباريات
الأهلي خاض 5 مباريات فى مسابقة الدوري خلال 13 يومًا جاءت نتائجها على النحو التالي:

- الخسارة أمام سموحة 2/1 يوم 21 أبريل فى لقاء مؤجل من الجولة 11.

- الفوز على إنبي 3/1 يوم 24 أبريل فى لقاء مؤجل من الجولة 13.

- الفوز على المصري 2/1 يوم 27 أبريل فى لقاء مؤجل بينهما من الجولة 15.

- التعادل مع الجونة 1/1 يوم 30 أبريل فى لقاء مؤجل من الجولة 16.

- الخسارة أمام المحلة 1/0 أمس الإثنين ضمن مواجهات الجولة 18.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيراميدز يصدم الزمالك بتجديد عقد نجمه
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021