أخبار عاجلة

محمد عبد الجليل يهاجم موسيماني: تايه وبيلعب كورة مش بتاعتنا

محمد عبد الجليل يهاجم موسيماني: تايه وبيلعب كورة مش بتاعتنا
محمد عبد الجليل يهاجم موسيماني: تايه وبيلعب كورة مش بتاعتنا
هاجم محمد عبد الجليل، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، مؤكدًا أنه لم يجد إدارة مواجهة غزل المحلة، وقام بالدفع بجميع المهاجمين حتى يبرئ نفسه من تهمة الخسارة.

وأضاف "عبد الجليل" خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب البلدوزر" مع الإعلامي مجدي عبد الغني عبر شاشة الشمس: "موسيماني ارتكب العديد من الأخطاء الفنية سواء في مواجهة المحلة أو المباريات الماضية".

وعلق عبد الجليل على إجهاد لاعبي الأهلي، قائلًا: "حجة غريبة وطول عمرنا بنطلع من الفريق ننضم للمنتخب وبنلعب في بطولات مختلفة ولم نشتك من الإجهاد، لكن ما يحدث حاليًا بسبب الأحمال البدنية الزائدة لأن ما يتحمله اللاعب الأفريقي لا يستطيع اللاعب المصرى تحمله".

أردف: "موسيماني واقف تايه على الخط، وتوظيفه في الملعب غلط، وبيلعب كورة أفريقيا مش بتاعتنا.. إحنا بنحب لعب البرازيل مش الكرات العالية وخلاص.. وموسيماني حاليًا مش ماشي على خط وبيسيب خط، ده بينزل من على الخط خالص".

وتابع: "طول عمر الزمالك بيمنح الأهلي هدايا، لكن في عهد موسيماني الوضع تبدل وأصبح الأهلي هو من يهدي الزمالك الهدايا".

موسيماني يغادر المؤتمر الصحفي 
وغادر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام غزل المحلة؛ لعدم حضور الصحفيين، وذلك بعد خسارة الأحمر من غزل المحلة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الإثنين، بإستاد المحلة، في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز سجل هدف الغزل أشرف سيد في الدقيقة 35.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الأهلي عند 37 نقطة، ويبقى في المركز الثاني، فيما يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة ويرتفع إلى المركز الثامن ويواصل الأهلي نزيف النقاط، بعدما تعادل في الجولة الماضية بهدف لمثله، وكان قد خسر منذ ثلاث جولات أمام سموحة بهدف مقابل هدفين.

واعترض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ومحمد الشناوي قائد الفريق الأحمر، على محمد معروف حكم مباراة فريقهما ضد غزل المحلة بعد نهاية المباراة بفوز الفلاحين بهدف نظيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ليس سيرينو.. موسيماني يطلب صفقة جديدة من صن داونز
التالى سمير عثمان يهاجم حكم فيديو مباراة الأهلي والمحلة: معندوش خبرة وظلم الأحمر