أخبار عاجلة
جودي مصطفى قمر تتصدر التريند لهذا السبب -

«الآسيوية» تجهز الهلال.. ووديتا الشعلة والتعاون تعد الشباب

«الآسيوية» تجهز الهلال.. ووديتا الشعلة والتعاون تعد الشباب
«الآسيوية» تجهز الهلال.. ووديتا الشعلة والتعاون تعد الشباب
تترقب الجماهير الرياضية مواجهة الديربي التي ستجمع الشباب والهلال يوم (الجمعة) القادم، ضمن مباريات الجولة (26) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ يسعى الفريقان لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل الانفراد بالصدارة، ويتساوى الفريقان حاليا برصيد (48) نقطة، والفريق الفائز سيصل للنقطة (51) وسيعزز من حظوظه في الفوز بلقب الدوري في الموسم الحالي.

هذا وكان الفريق الشبابي خاض لقاءين وديين أمام فريقي الشعلة والتعاون وقف من خلالهما الجهاز الفني على جاهزية لاعبيه للقاء الديربي القادم، ويطمح لاعبو الشباب في تحقيق الفوز من أمام الهلال واعتلاء صدارة الدوري.

في المقابل نجح الفريق الهلالي في التأهل لدور (16) في مسابقة دوري أبطال آسيا عقب حصوله على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط من خلال المباريات الـ6 التي خاضها أمام فرق (الأهلي الإماراتي، وإستقلول الطاجيكي، وأجمك الأوزبكي) ذهابا وإيابا، ويسعى الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي مورايس لقيادة الفريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث والانفراد بصدارة الدوري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الإنجليزي» يحقق في تمرد 6 أندية
التالى كاريلي ينتظر «الثلاثي» قبل مواجهة ضمك