أخبار عاجلة
نيمار اشترط اللعب مع صديقه من أجل التمديد -
ضياء السيد: المهم أركن الاتوبيس بدون مخالفات -
محافظة القاهرة: روضة السيدة ستكون على 5 مراحل -

تتويج «المستقبل الأبيض» بكأس الأبطال الدولية

تتويج «المستقبل الأبيض» بكأس الأبطال الدولية
تتويج «المستقبل الأبيض» بكأس الأبطال الدولية
تُوج فريق المستقبل الأبيض بلقب النسخة السعودية من كأس الأبطال الدولية التي نظمها برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم بوزارة الرياضة تحت رعاية وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، خلال الفترة من 20 أبريل حتى الثاني من شهر مايو الجاري.

وحقق فريق صقور المستقبل الأبيض اللقب بعد فوزه على فريق صقور المستقبل الأخضر بركلات الترجيح بنتيجة 8-7 بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي 1-1 في المباراة النهائية للبطولة اللي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في الخبر.

وسلم مدير مكتب وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية موفق السنيد كأس البطولة لفريق المستقبل الأبيض، فيما سلم مدير برنامج الابتعاث هشام طاشكندي الميداليات الذهبية لمدرب وكابتن الفريق.

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية محمد الرشيدي من فريق صقور المستقبل الأبيض، وتسلمها من رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين عبدالعزيز العفالق، فيما سلم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نزيه النصر جائزة هداف البطولة للاعب فريق صقور المستقبل الأخضر عمر داخل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خالد عيد يكشف سر الفوز على الأهلي: "قلت للعيبة اللي خايف يروح"
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021