أخبار عاجلة
منال سلامة تهنئ جمهورها بعيد الفطر المبارك -
جوارديولا يوجه رسالة خاصة إلى كلوب -
ما هو الفرق بين الرى الحديث والرى الذكى؟ -

هتجبروني على ارتكاب مجزرة.. موسيماني يهدد لاعبي الأهلي بعد الخسارة من المحلة

هتجبروني على ارتكاب مجزرة.. موسيماني يهدد لاعبي الأهلي بعد الخسارة من المحلة
هتجبروني على ارتكاب مجزرة.. موسيماني يهدد لاعبي الأهلي بعد الخسارة من المحلة
كشف الإعلامي سيف زاهر، أن المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني كان غاضبًا بعد الخسارة أمام غزل المحلة بنتيجة 1/0، وانفعل على اللاعبين.

وقال "زاهر" خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "موسيماني قال للاعبين هتجبروني أعمل تدوير ومجزرة واللي مش هيؤدي مش هيكون معايا الفترة الجاية داخل النادي الأهلي".

ولفت إلى أن موسيماني بالتنسيق مع مدير التعاقدات والتسويق أمير توفيق قام بإبرام 4 صفقات هجومية.

ونجح فريق غزل المحلة في تحقيق الفوز على ضيفه الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الإثنين، على إستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

هدف فوز المحلة على الأهلي
سجل هدف المباراة الوحيد أشرف سيد لاعب غزل المحلة في الدقيقة 38 من زمن المباراة.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري بعد فوز المحلة
بتلك النتيجة تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 37 واستمر في المركز الثاني وارتفع رصيد المحلة عند النقطة 27 وصعد إلى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم.

الفوز الأول منذ 11 عاما
ولم ينجح زعيم الفلاحين في تحقيق أي انتصار على الأهلي منذ شهر فبراير من العام 2010 في  لقاء الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز وفاز المحله وقتها بهدفين دون رد حملا توقيع الثنائي محمود جاكسون وأحمد حسن دروجبا في المباراة التي أقيمت على إستاد المحلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوارديولا يوجه رسالة خاصة إلى كلوب
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021