أخبار عاجلة

أول إجراء من إدارة الأهلي ضد اللاعبين بعد الخسارة من المحلة

أول إجراء من إدارة الأهلي ضد اللاعبين بعد الخسارة من المحلة
أول إجراء من إدارة الأهلي ضد اللاعبين بعد الخسارة من المحلة
وقع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غرامات على لاعبي الفريق، بعد الخسارة أمام غزل المحلة بهدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على إستاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد سيد عبد الحفيظ أنه كما يتم صرف مكافآت للاعبين بعد الفوز بالبطولات يتم توقيع غرامات مغلظة عليهم بعد خسارة المباريات خاصة، وأن الفريق تلقى هزيمتين أمام غزل المحلة وسموحة والتعادل أمام الجونة.

وفقد النادي الأهلي 14 نقطة بعد خوض 17 مباراة بعد التعادل في 4 مباريات والهزيمة في مبارتين، بينما فاز في 11 مباراة.

ومن جهة أخرى استقبل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف رقم 12 هذا الموسم بمرمى الفريق الأحمر أمام غزل المحلة، فى المباراة التى اقيمت على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

الهدف الثاني عشر في شباك الأهلي  
ونجح أشرف سيد، لاعب المحلة، في إحراز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 38 من زمن المباراة ليصبح إجمالى عدد الأهداف التى سكنت في شباك المارد الأحمر هذا الموسم 12 هدفًا بواقع 9 أهداف فى شباك محمد الشناوي و3 أهداف في شباك الحارس البديل على لطفى حارس القلعه الحمراء.

11 لاعبا أحرزوا 11 هدفا في شباك الأهلي هذا الموسم
1- أحرز مروان حمدي، لاعب الزمالك الحالى ومصر المقاصة السابق، هدفًا في شباك الأهلى في المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 1/3.

2- نجح باسم مرسى لاعب مصر المقاصة الحالى والإنتاج الحربي السابق في أحرز هدف الفريق العسكري في شباك الأهلى في المباراة التي فاز بها الأحمر برباعية مقابل هدف.

3- أحرز سيف الدين الجزيرى، لاعب الزمالك الحالى والمقاولون العرب السابق، هدفًا لذئاب الجبل فى شباك الأهلى فى المباراة التى حسمها الشياطين الحمر بنتيجة 2/3.

4- أحرز أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش، هدفًا في شباك الأهلى في المباراة التي فاز بها الأهلى بنتيجة 1/2.

5- أحرز حسام حسن، مهاجم فريق سموحة السكندرى، هدفًا في شباك الأهلى فى المباراة التى خسرها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

6- أحرز محمود حليمو، لاعب سموحة السكندري، هدفًا في شباك الأهلى في المباراة التي خسرها الأهلي بهدفين مقابل هدف.

7- سجل رامى صبرى، قائد فريق إنبي، هدفًا في شباك الأهلى خلال المباراة التى فاز بها المارد الأحمر بنتيجة 1/3.

8- نجح محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، في تسجيل هدف في مرمى الأهلى فى مباراة القمة التى فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

9- تمكن عمر كمال عبد الواحد، لاعب المصرى البورسعيدي، من إحراز هدف في مرمى الأهلى خلال المباراة التي فاز بها القلعة الحمراء بنتيجة 1/2.

10- أحرز محمد نجيب، مدافع الجونة هدف في مرمى الأهلى، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1/1.

11- نجح أشرف سيد، لاعب غزل المحلة، في إحراز هدف فى شباك الأهلى فى المباراة التى أقيمت مساء أمس الإثنين.

هدف بنيران صديقة
الجدير بالذكر أن أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر أحرز هدفًا بالخطأ في مرماه خلال مباراة المقاولون العرب التى فاز بها الأهلي بنتيجة 2/3. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مانشستر يونايتد يصعد للنهائي الأوروبي الثامن.. ويلاحق ليفربول
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021