موسيماني يغادر المؤتمر الصحفي بعد هزيمة الأهلي من المحلة

موسيماني يغادر المؤتمر الصحفي بعد هزيمة الأهلي من المحلة
موسيماني يغادر المؤتمر الصحفي بعد هزيمة الأهلي من المحلة
غادر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام غزل المحلة؛ لعدم حضور الصحفيين، وذلك بعد خسارة الأحمر من غزل المحلة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الإثنين، بإستاد المحلة، في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز سجل هدف الغزل أشرف سيد في الدقيقة 35.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الأهلي عند 37 نقطة، ويبقى في المركز الثاني، فيما يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة ويرتفع إلى المركز الثامن ويواصل الأهلي نزيف النقاط، بعدما تعادل في الجولة الماضية بهدف لمثله، وكان قد خسر منذ ثلاث جولات أمام سموحة بهدف مقابل هدفين.

واعترض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ومحمد الشناوي قائد الفريق الأحمر، على محمد معروف حكم مباراة فريقهما ضد غزل المحلة بعد نهاية المباراة بفوز الفلاحين بهدف نظيف.

استقبل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الهدف رقم 12 هذا الموسم بمرمى الفريق الأحمر أمام غزل المحلة.

الهدف الثاني عشر في شباك الأهلي  
ونجح أشرف سيد، لاعب المحلة، في إحراز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 38 من زمن المباراة ليصبح إجمالى عدد الأهداف التى سكنت في شباك المارد الأحمر هذا الموسم 12 هدفًا بواقع 9 أهداف فى شباك محمد الشناوي، و3 أهداف في شباك الحارس البديل علي لطفي حارس القلعة الحمراء.

11 لاعبًا أحرزوا 11 هدفًا في شباك الأهلي هذا الموسم
1- أحرز مروان حمدي، لاعب الزمالك الحالى ومصر المقاصة السابق، هدفًا في شباك الأهلى في المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 1/3.

2- نجح باسم مرسى لاعب مصر المقاصة الحالى والإنتاج الحربي السابق في أحرز هدف الفريق العسكري في شباك الأهلى في المباراة التي فاز بها الأحمر برباعية مقابل هدف.

3- أحرز سيف الدين الجزيرى، لاعب الزمالك الحالى والمقاولون العرب السابق، هدفًا لذئاب الجبل فى شباك الأهلى فى المباراة التى حسمها الشياطين الحمر بنتيجة 2/3.

4- أحرز أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش، هدفًا في شباك الأهلى في المباراة التي فاز بها الأهلى بنتيجة 1/2.

5- أحرز حسام حسن، مهاجم فريق سموحة السكندرى، هدفًا في شباك الأهلى فى المباراة التى خسرها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

6- أحرز محمود حليمو، لاعب سموحة السكندري، هدفًا في شباك الأهلى في المباراة التي خسرها الأهلي بهدفين مقابل هدف.

7- سجل رامى صبرى، قائد فريق إنبي، هدفًا في شباك الأهلى خلال المباراة التى فاز بها المارد الأحمر بنتيجة 1/3.

8- نجح محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، في تسجيل هدف في مرمى الأهلى فى مباراة القمة التى فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

9- تمكن عمر كمال عبد الواحد، لاعب المصرى البورسعيدي، من إحراز هدف في مرمى الأهلى خلال المباراة التي فاز بها القلعة الحمراء بنتيجة 1/2.

10- أحرز محمد نجيب، مدافع الجونة هدف في مرمى الأهلى، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1/1.

11- نجح أشرف سيد، لاعب غزل المحلة، في إحراز هدف فى شباك الأهلى فى المباراة التى أقيمت مساء أمس الإثنين.

هدف بنيران صديقة
الجدير بالذكر أن أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر أحرز هدفًا بالخطأ في مرماه خلال مباراة المقاولون العرب التى فاز بها الأهلي بنتيجة 2/3.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجونة ينتظر قرار الأهلي لضم نجمه
التالى القمه 122.. تعرف على أكبر انتصار في مباريات القمة خلال شهر رمضان