أخبار عاجلة
حبس أم خنقت رضيعتها حتى الموت فى الغربية -
عبد الله جمعة يواصل التأهيل بمران الزمالك -
جلسة سريعة لكارتيرون مع لاعبي الزمالك -
دعاء الإفطار في آخر أيام شهر رمضان | فيديو -
تعرف على خطبة عيد الفطر المبارك المقررة غداً -

موسيمانى يغادر المؤتمر الصحفى لعدم حضور الصحفيين

موسيمانى يغادر المؤتمر الصحفى لعدم حضور الصحفيين
موسيمانى يغادر المؤتمر الصحفى لعدم حضور الصحفيين

غادر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة فريقه أمام غزل المحلة؛ لعدم حضور الصحفيين، وذلك بعد خسارة الأحمر من غزل المحلة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، باستاد المحلة، في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز سجل هدف الغزل، أشرف سيد في الدقيقة 35.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد الاهلي عند 37 نقطة ويبقي في المركز الثاني، فيما يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة ويرتفع المركز الثامن ويواصل الاهلي نزيف النقاط، بعدما تعادل في الجولة الماضية بهدف لمثله، وكان قد خسر منذ ثلاث جولات أمام سموحة بهدف مقابل هدفين.

سادت حالة من الفرحة بين مشجعي نادي غزل المحلة المتواجدين في مدرجات استاد المحلة، بعد إحراز الهدف الأول في شباك النادي الأهلي.

واعترض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ومحمد الشناوي قائد الفريق الأحمر، على محمد معروف حكم مباراة فريقهما ضد غزل المحلة بعد نهاية المباراة بفوز الفلاحين بهدف نظيف، والتي جمعتهما الإثنين على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شرط بوجبا للموافقة على تجديد عقده مع مانشستر يونايتد
التالى محمد يوسف حكما لمباراة الإنتاج والبنك في الجولة الـ20 للدوري المصري