أخبار عاجلة
أسعار الجبس اليوم الاثنين 10 / 5 / 2021 فى المنيا -

ميسي يدعو لاعبي برشلونة على الغداء في منزله.. اعرف السبب

ميسي يدعو لاعبي برشلونة على الغداء في منزله.. اعرف السبب
ميسي يدعو لاعبي برشلونة على الغداء في منزله.. اعرف السبب
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، حرص على دعوة لاعبي الفريق الكتالوني لتناول الغداء في منزله، عقب الفوز الصعب الذي تحقق على حساب فالنسيا، والتعهد بتحقيق لقب الليجا.

الفوز على فالنسيا

وحقق برشلونة فوزًا صعبًا على حساب فالنسيا (3-2)، أمس الأحد، على ملعب ميستايا، ضمن مباريات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

دعوة غداء


وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية: "ميسي دعا زملائه لتناول الغداء معه بمنزله عقب مران اليوم من أجل الاحتفال بالفوز على فالنسيا، والاتفاق على عدم إهدار أي نقطة من أجل تحقيق لقب الليجا، خاصة بعد الهزيمة المفاجئة أمام غرناطة، والتي تسببت في ضياع فرصة تصدر الليجا".

موقعة أتلتيكو مدريد


ويستعد برشلونة لمواجهة المتصدر أتلتيكو مدريد، يوم السبت المقبل، على ملعب كامب نو، وفي حالة فوزهم بالمباراة سيتصدرون جدول الليجا لأول مرة هذا الموسم، في انتظار أي تعثر لريال مدريد، من أجل الانفراد بالصدارة.

ويلتقي ريال مدريد في نفس الجولة مع المنافس الرابع على لقب الليجا، فريق إشبيلية، والذي يمني برشلونة نفسه بأن يوقف الفريق الأندلسي نظيره ريال مدريد ويفقده بعض النقاط. 

لعبت حتى الآن 34 جولة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم الليجا، الذي يشهد صراعا شرسا على اللقب بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية.

ترتيب الهدافين

1- يتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة جدول هدافي الدوري الإسباني برصيد 28 هدفا.

2- الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ثانيا برصيد 21 هدفا.

3- جيرارد مورينو لاعب فياريال برصيد 20 هدفا في المركز الثالث.

4- لويس سواريز لاعب اتلتيكو مدريد رابعا برصيد 19 هدفا.

5- المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية خامسا برصيد 17 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الطائرة يعلن موعد قمة الأهلي والزمالك في الدوري
التالى عاجل.. راموس يثير الجدل بشأن مستقبله مع ريال مدريد