أخبار عاجلة

الزمالك يحسم مصير كارتيرون بعد مباراة القمة

الزمالك يحسم مصير كارتيرون بعد مباراة القمة
الزمالك يحسم مصير كارتيرون بعد مباراة القمة

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مرتقبة بشأن مصير الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في الفترة المقبلة.

وأبدت إدارة الزمالك غضبها الشديد بسبب نزيف النقاط في المباريات الماضية وترى أن كارتيرون يتحمل جزءا كبيرا من مسئولية ذلك بداية من لقاء الأهلي بسبب البداية الخاطئة للفريق في الشوط الأول من جانب المدير الفني الفرنسي.

وأعربت إدارة القلعة البيضاء عن اعتراضها بسبب تكرار خطأ مباراة القمة والبداية السيئة للفريق من جانب كارتيرون في مباراة المقاولون العرب بسبب تغييراته الخاطئة في الشوط الثاني مما منح المنافس العودة والتعادل وهو ما حدث في مباراة بيراميدز بالأمس.

ويدرس مجلس إدارة الزمالك بقوة في الوقت الحالي الإطاحة بكارتيرون في حالة الخسارة من الأهلي في مباراة القمة يوم 10 مايو الحالي وتصعيد أسامة نبيه لتولي مهمة المدير الفني للفارس الأبيض حتى نهاية الموسم الحالي.

وعلى صعيد آخر، قامت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك بعقد اجتماعا طارئ من أجل مناقشة عدو ملفات على الساحة الرياضية وما سمته بالتجاوزات في حق النادي بالعديد من الملفات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق معلول يُعيد شارة الكابتن لـ نيدفيد بعد نهاية مباراة الأهلي أمام الجونة (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 10:40 م حرص علي معلول لاعب النادي الأهلي علي إعادة شارة الكابتن لزميله كريم نيدفيد عقب نهاية مباراة فريقهم أمام الجونة في الدوري الممتاز
التالى هاتريك لـ رونالدو، النصر يكتسح الوحدة بسداسية نظيفة في الدوري السعودي (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 11:12 م اكتسح فريق النصر نظيره الوحدة بنتيجة 6-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الأول بارك ضمن مباريات الجولة 30 من بطولة الدوري السعودي.