أخبار عاجلة

بعد وفاة استوري.. الحكم على طبيب قائد فيورنتينا السابق بالسجن لمدة عام

بعد وفاة استوري.. الحكم على طبيب قائد فيورنتينا السابق بالسجن لمدة عام
بعد وفاة استوري.. الحكم على طبيب قائد فيورنتينا السابق بالسجن لمدة عام
قضت محكمة إيطالية بحبس الطبيب جيورجيو جالانتي، المدير السابق لمركز الطب الرياضي في مستشفى فلورنسا في كاريجي؛ لمدة عام في وفاة دافيد أستوري قائد فيورنتينا السابق، بجانب توقيع غرامة مالية ضده.

اتهام طبيب فيورنتينا في وفاة دافيد أستوري

وقالت صحيفة ”لا جازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية، إن المحكمة اعتبرت جالانتي المشتبه به الوحيد في وفاة دافيدي أستوري قائد فيورنتينا السابق، أثناء نومه في 4 مارس 2018، في الليلة التي سبقت مباراة أودينيزي، فيورنتينا.

وعُثر على المدافع أستوري، الذي كان يخوض موسمه العاشر في الدوري الإيطالي، في غرفته بفندق في أوديني، إذ كان يستعد فيورنتينا لمواجهة أودينيزي على استاد داتشيا.

وكان جالانتي هو مستشار الرياضة السابق في فيورنتينا، وآخر من وقع على شهادة ممارسة رياضة احترافية لأستوري، في العاشر من يوليو 2017، وهو ما جعل المدعي العام الإيطالي طلب حبسه 18 شهرا خلال الجلسة الأخيرة، في الثاني من أبريل.

وأعرب سيغفريد فينييس محامي الطبيب عن دهشته لإدانة موكله جالانتي، قائلا: ”لقد صدر حكم التأكيد الجنائي للمسؤولية.

يجب أن أقول إنه من النتائج الإجرائية، يجب أن تكون النتيجة في رأينا مختلفة، لذلك نتطلع إلى قراءة أسباب الحكم لفهم دوافع القاضي في إصدار هذا الحكم.

 
واضاف: "العدالة لها ثلاث درجات من الحكم، سوف ننتقل إلى قاضي الاستئناف. لقد أبلغت موكلي بالحكم عبر الهاتف، وكان مرتبكا. كنا نعتقد أننا نملك كافة أدلة براءته، الآن سنعمل من أجل الاستئناف“.

وحضر محامي فيورنتينا المحاكمة، وقال عقب الحكم: ”لقد تابعنا كل شيء فيما يتعلق بأستوري. لكن فيورنتينا لم يكن جزءا من هذه العملية، فالنادي يحيط علما بقرار القاضي فقط“.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رسميا.. استبعاد نجم باريس سان جيرمان من دوري الأبطال
التالى رابطة جماهير مانشستر يونايتد تطالب بطرح أسهم ملاك النادي للبيع