مدرب المحلة يعترض على طريقة الجلوس بالمقصورة قبل مباراة الأهلي | صور

مدرب المحلة يعترض على طريقة الجلوس بالمقصورة قبل مباراة الأهلي | صور
مدرب المحلة يعترض على طريقة الجلوس بالمقصورة قبل مباراة الأهلي | صور
تشهد مقصورة استاد غزل المحلة اعتراضات من جانب خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة وذلك بسبب طريقة الجلوس في المقصورة قبل مباراة الأهلي والمحلة والمقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم.

وقام خالد عيد المدير الفني للمحلة بطلب المساواة بين الحاضرين في المقصورة سواء من جانب الاهلي او من جانب غزل المحلة وذلك بالشكل الذي يضمن خروج المباراة بشكل يليق باسم ومكانة الفريقين.

ومن جانبه قام مجدي ناشد المنسق الأمني للمباراة بالتدخل لحل الأزمة بين الأمن ومدرب غزل المحلة والذي رفض أي حلول بدون المساواة بين مسؤولي الأهلي والمحلة.

Image1_5202132010615401332.jpg
Image2_5202132010615401332.jpg

الأمن يجري محاكاة على اقتحام إستاد المحلة قبل مباراة الأهلي

شهد إستاد نادي غزل المحلة قيام ضباط أمن الغربية المكلفين بتأمين المباراة بإجراء محاكاة على اقتحام إستاد غزل المحلة وذلك قبل ساعات من مباراة الأهلي والمحلة المقرر لها التاسعة من مساء اليوم بإستاد غزل المحلة.

وقام ضباط الأمن بتوزيع الجنود علي كافة أرجاء الملعب وذلك بالشكل الذي يضمن غلق الملعب بشكل رأسي وافقي في حالة اقتحام أي شخص لأرض الملعب.

كما قام ضباط الأمن بإجراء محاكاة على كيفية تأمين الحكام عقب انتهاء المباراة في حالة وجود اعتراضات على الحكم عقب نهاية المباراة.

تشديدات أمنية بمحيط إستاد المحلة قبل ساعات من مباراة الأهلي
يشهد محيط إستاد غزل المحلة تواجدا أمنيا مكثفا من جانب ضباط مديرية أمن الغربية وذلك قبل ساعات من مباراة المحلة والأهلي والتي يستضيفها إستاد غزل المحلة  ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري.

وقام ضباط مديرية أمن الغربية بغلق كافة الطرق المؤدية لإستاد غزل المحلة وذلك من أجل منع وصول أي شخص لمحيط الإستاد الذي يستضيف مباراة الاهلي والمحلة.

كما منع ضباط الأمن أي شخص من التواجد بمحيط إستاد غزل المحلة بالإضافة لقيام الأمن بتفتيش كافة الغرف المغلقة بإستاد غزل المحلة للتأكد مع عدم وجود جماهير داخل الغرف المغلقة.

قائمة المحلة لمباراة الأهلي

محمود رضا، عمرو شعبان، محمد فتح الله كمتشو، جلال العقدة، محمد سامي، هاني عادل، هشام بلحة، أشرف السيد، خالد كساب، اسلام فؤاد، ، فتحي مبروك، فرانسيس، خالد الاخميمي، يحيي حامد أحمد الشيخ، محمد حمدان، بسام ماهر ،ى معتز محب، احمد عادل، ، احمد عيد ،بدر موسي، أحمد الندري، عبده يحيى.

ستة آلاف جنيه لكل لاعب بالمحلة بعد التعادل مع بيراميدز

قرر المهندس هشام توفيق وزير قطاع الاعمال التابع له نادي غزل المحلة صرف مكافأة اجادة لكل لاعب بالمحلة بواقع ثلاثة الاف جنيه لكل لاعب بالفريق وذلك عقب التعادل مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بإستاد غزل المحلة مطلع الأسبوع الحالي ليصبح إجمالي ما سيحصل عليه كل لاعب ستة آلاف جنيه خاصة وأن لائحة غزل المحلة تنص على صرف ثلاثة آلاف جنيه لكل لاعب في حالة التعادل سواء بالداخل أو الخارج .

وجاء قرار المهندس هشام توفيق بصرف مكافأة اجادة للاعبي الفريق بعد الأداء الرجولي امام بيراميدز في المباراة الاخيرة وتحقيقهم التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع من المباراة وإضاعة الفريق لعدد كبير من الأهداف خلال سير المباراة .

ومن المقرر أن يقوم الجهاز الإداري للمحلة بإنهاء إجراءات صرف مكافأة التعادل والإجادة قبل مباراة الأهلي المقرر لها الثالث من مايو المقبل بإستاد غزل المحلة.

موقف المحلة في جدول الدوري

ويحتل نادي غزل المحلة المركز الحادي عشر في جدول الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في خمس مباريات على الجيش والزمالك ودجلة والانتاج والمقاولون العرب بالإضافة للتعادل في تسع مباريات.

أمام أسوان وإنبي والجونة وسموحة والاتحاد السكندري والإسماعيلي  والبنك الأهلي وبيراميدز والخسارة في أربع مباريات أمام الأهلي والمصري والمقاصة وسيراميكا كليوباترا .

المحلة يستعد للأهلي


يستعد فريق غزل المحلة لمباراة الأهلي المقرر لها الثالث من مايو المقبل بإستاد غزل المحلة وهي المباراة التي سيسعى خلالها أبناء الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد تواجدهم بمنطقة الأمان بجدول الدوري الممتاز.

شبح الإصابات

يواجه فريق غزل المحلة شبح الإصابات منذ انطلاقة الدوري الممتاز كان آخرها فقدان الفريق لجهود عبده يحيى وخالد كساب ثنائي هجوم الفريق في مباراة بيراميدز التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

يحاول الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة بقيادة الدكتور خالد الجميزي استعادة خدمات عبده يحيى قبل مباراة الأهلي المقبلة بالدوري وذلك بعد إصابته بشد في عضلات البطن خلال تدريبات الفريق قبل مباراة سموحة التي أقيمت بإستاد المحلة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

غزل المحلة ينشئ شركة كرة القدم


بدأ غزل المحلة بشكل رسمي إجراءات إنشاء شركة غزل المحلة لكرة القدم وذلك بعد عقد مجلس الإدارة الاجتماع الأول للمجلس الاثنين الماضي وذلك بحضور كافة أعضاء مجلس الإدارة بعد استقالة الدكتور مصطفي عبده من رئاسة الشركة وتعيين عمر عبد الله قائما بالأعمال لحين اختيار رئيس جديد لشركة غزل المحلة لكرة القدم .

ويضم مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم كلا من حسام عزو ومجدي الالفي بالإضافة لمحمد سفوح كمدير مالي وإداري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فرمان جديد من موسيماني في الأهلي
التالى الأهلى يستأنف اليوم تدريباته الجماعية استعدادا لمباراة القمة